تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية وأسقطوا طائرة تابعة لهم في جيزان وتكبيدهم خسائر في العديد Alyemen Ksa2019.2.9والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على أحد مواقع الجيش السعودي في الشبكة بنجران وسقوط قتلى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن صاروخ زلزال_1 دك تجمعا لجنود سعوديين في مجمع عاكفة كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان بصلية من صواريخ الكاتيوشا في منفذ الخضراء بنجران محققة إصابات مباشرة. وبين المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للمرتزقة في صحراء البقع بنجران بضربات مباشرة.

ولفت المصدر إلى أنه تم تطهير عدد من مواقع مرتزقة الجيش السعودي جنوب جبل النار قبالة جيزان .. مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قيادات خلال عمليات نوعية جنوب جبل النار بجيزان حيث نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية عسكرية واسعة شرق جبل النار قبالة جيزان أسفرت عن تأمين عشرين موقعا وقرية وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة.

وأوضح مصدر عسكري أن العملية الهجومية بدأت فجر اليوم وتوزعت على عدة مسارات منها مسار من إتجاه قرية الشليلة وأدت إلى تأمين أكثر من عشرة مواقع إضافة إلى قرية الشليلة وتبة الخزان الإستراتيجية.. مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال هذه العملية وفرار من تبقى منهم.

وأشار المصدر إلى أن المسار الثاني للعملية أنطلق من اتجاه التباب السود شرق جبل النار وتم تأمين اكثر من ثمانية مواقع منها تبة رامي والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة. ولفت المصدر إلى أن هذه العملية أصابت العدو بالذعر رغم الغطاء الجوي الكثيف.

وفي جيزان أكد المصدر العسكري إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوى العدوان في وادي جارة كما تم إحراق رشاش عيار 50 تابع للمرتزقة بصاروخ موجه.

ووفقا للمصدر أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال_1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير.

كما لقي العشرات من جنود العدو السعودي مصرعهم وجرح آخرون بقصف مدفعي وصاروخي وعمليات قنص وتم إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان في منطقة الصوح قبالة نجران وتم إطلاق خمسة صواريخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة السديس.

واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة السديس وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم كما قتل عدد من المرتزقة إثر تدميرعربة مدرعة محملة بهم في صحراء الأجاشر، وتم قنص جنديين سعوديين في التبة الحمراء بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف مواقع للمرتزقة في مجمع المتون بمحافظة الجوف محققاً إصابات مباشرة وانفجرت آلية محملة بالمرتزقة في جبهة اليتمة بخب والشعف. وأوضح مصدر عسكري أن القصف المدفعي على تجمعات مرتزقة العدوان في مجمع المتون أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .fly yemen2018.7.14

وأكد المصدر سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من المرتزقة واسرعدد أخر بعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في جبهة حرض بمحافظة حجة.

ولفت المصدر إلى أنه تم خلال العملية النوعية استعادة وتطهير قرية الشليله وتبة الخزان والتبة الحمراء وتبة رامي وسلسلة التباب السود وعدد من المواقع الى جانب تدمير ثلاث آليات وعتاد عسكري كبير واغتنام مدرعة.

وفي جبهة حرض كذلك تم إطلاق خمسة 5 صواريخ كاتيوشا على تجمعات للغزاة والمرتزقة شرق جبل النار.

ووفقاً للمصدر لقي مرتزق مصرعه وأصيب أربعة آخرون بعمليات قنص في الحول بجبهة نهم.

وفي نهم واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية صد الزحوفات لقوى العدوان والمرتزقة حيث تم تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة قرب تبة العصيدة.

وتطرق المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية مباغتة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة أسطر تم خلالها السيطرة على إحدى التباب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم كما نفذت وحدة الهندسة كمينا محكما لمجموعة من المرتزقة في جبهة أسطر أدت إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

وفي جبهة الضالع أكد المصدر تدمير دبابة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في أطراف مديرية دمت كما استهدفت وحدة المدفعية تحصينات مرتزقة العدوان في جبهة نقيل الخشبة محققة إصابات مباشرة.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية مباغتة على مواقع مرتزقة العدوان في مفرق الوازعية بتعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

كما أكد المصدر مصرع القيادي أحمد محمد يحيى أبوهادي قائد ما يسمى بكتيبة المهام الخاصة في اللواء الأول الموالي للعدوان بحرض .. مبينا أن المرتزق أبو هادي يعد من أبرز قيادات المرتزقة تم تعيينه من قوى العدوان في مهام قيادية متعددة بجبهات مأرب ونهم والجوف ويعد الذراع الأيمن للقيادي محمد الحجوري قائد محور حرض التابع للعدوان.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

12797252
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
21904
123100
307483

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث