تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

تعاني العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية الأخرى من أزمة جديدة في المشتقات النفطية نتيجة احتجاز قوات التحالف السعودي لسفن المشتقات النفطية على الرغم من امتلاكها Sanaaa Patraoal2019.4.14تصاريح دخول من الأمم المتحدة.. حيث ضاعفت عودة الأزمة من معاناة المواطنين وزادت من أعباء الجهات الرسمية في مواجهة تداعياتها الكارثية على الحياة اليومية للناس.

وتجتاح أزمة جديدة في المحروقات والمشتقات النفطية العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى نتيجة احتجاز قوى التحالف  سفن النفط ومنع دخولها الأمر الذي ضاعف معاناة المواطنين وأثر على حياتهم باعتبار المشتقات النفطية المحرك الأساسي لمقومات الحياة اليومية.

ونفذت الجهات الرسمية وشركة النفط اليمنية أعتصاماً مفتوحاً منذ أكثر من أسبوع أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة للضغط عليها للسماح بدخول السفن المحتجزة مؤكدة أنها منحت تصاريح من الأمم المتحدة.. واحتجاجاً على صمتها عن منع تسع سفن تحمل 69 ألف طن من البنزين و111 ألف طن من الديزل مشيرة أن استمرار الأزمة يفاقم الوضع ويتسبب بكارثة فعلية.

ويرى مراقبون أن تواتر الأزمات وفرض الاختناقات التموينية يأتي ضمن مخطط التحالف السعودي لخلق سخط شعبي بهدف إركاع اليمنيين والنيل من ثباتهم.. حيث يعمد إلى تشديد الحصار والتلاعب بقوت المواطن والضغط بالورقة الاقتصادية التي تفضي إلى إرتفاع الأسعار وشحة السلع وتوقف الخدمات الأساسية.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

14299661
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
38268
151806
641124

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث