المرصاد نت - متابعات

أرتكب طيران تحالف العدوان السعودي  ‘صباح اليوم الأحد ‘ ‘أول أيام عيد الأضحى المبارك ‘ مجزرة مروعة بحق أسرة كاملة في محافظة حجة حيث استهدف منزلاً تسكنه أسرة نازحة من منطقة حرض في Hagaah209.8.12منطقة الصوامل مديرية مستبأ بثلاث غارات متتالية. حيث ارتفعت حصيلة الجريمة إلى 19 شهيداً وجريحاً.

وأكد مصدر أمني سقوط 8 شهداء أغلبهم أطفال ونساء و11 جريحا جراء استهداف العدوان لمنزل أسرة لمنزل مواطن في منطقة صومل بمديرية مستبأ.

كما أكد المصدر استشهاد وجرح جميع أفراد الأسرة بالكامل وأنه تم التعرف على أربعة جرحى مشيراً إلى صعوبة التكهن بعدد الشهداء كون الأسرة تحولت إلى أشلاء متناثرة ولفت إلى أن عمليات البحث عن الضحايا تحت أنقاض المنزل لا تزال مستمرة.

وكانت وزارة الصحة العامة والسكان قد أعلنت في وقت سابق عن سقوط 11 شهيداً وجريحاً كإحصائية أولية لجريمة العدوان على أسرة في منطقة صوملة بمديرية مستبأ.

وتأتي هذه الجريمة في سياق جرائم العدوان بحق المدنيين للعام الخامس على التوالي في ظل صمت وتواطؤ دولي تجاه جرائم طيران العدوان التي تطال اليمنيين في مختلف المحافظات.

يذكر أن العدوان السعودي الأمريكي دمر مدينة حرض الحدودية بالكامل وشرد أهلها بعد أن كانت مدينة مزدهرة تجارياً ومنفذ حدودي وجمركي هام للجمهورية اليمنية.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

16613101
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
3383
174326
410713

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة