مستجدات الأحداث

No More Articles

مجلس أنصار الله السياسي ينفي مشاركتة في مؤتمر بروكسل ويؤكد أن لا علاقة لهم بمخرجاتة .(البيان)

ansarallah11-5أكد المجلس السياسي لأنصار الله أن لا صحة لما تناولتة بعض وسائل الإعلام ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ بخصوص مشاركتهم في ما سمي بمؤتمر بروكسل وأن لا علاقة لهم بمخرجات هذا المؤتمر كونهم رفضوا المشاركة فية من البداية .

و أوضح البيان الذي تلقى يمني برس نسخة منة أنه يأتي في سياق الإلتفاف على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وبالتحديد مقررات فريق العدالة الانتقالية، .

وفي هذا السياق أكد البيان على أهمية التعجيل في إجراء مصالحة وطنية شاملة تراعي مخرجات مؤتمر الحوار الوطني خاصة ما يتعلق منها بالعدالة الانتقالية.

الجدير بالذكر أن عضو المكتب السياسي لأنصار الله الأستاذ علي البخيتي قد شارك في المؤتمر لكن مشاركتة جاءت بصفتة الشخصية كما قال البخيتي في كلمتة الإفتتاحية التي القاها أمام المشاركين في ما سُمي بمؤتمر بروكسل .

نص بيان التوضيح بخصوص ما سمي بمؤتمر بروكسل ..

بسم الله الرحمن الرحيم

نؤكد أن لا صحة لما تناولته بعض وسائل الإعلام ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ بخصوص مشاركتنا في ما سمي بمؤتمر بروكسل و لا علاقة لنا بمخرجات هذا المؤتمر كوننا رفضنا المشاركة فيه أصلا لأنه يأتي في سياق الالتفاف على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وبالتحديد مقررات فريق العدالة الانتقالية، كما نؤكد في هذا السياق أهمية التعجيل في إجراء مصالحة وطنية شاملة تراعي مخرجات مؤتمر الحوار الوطني خاصة ما يتعلق منها بالعدالة الانتقالية.

صادر عن المجلس السياسي لانصار الله

بتاريخ 5 نوفمبر 2014م

المزيد في هذا القسم:

No More Articles