مستجدات الأحداث

No More Articles

علي محسن يرسل دبابات ومدرعات إلى همدان وأنصار الله يسيطرون على المدخل الغربي لصنعاء..

خاص 

ansarulaahehamdan11-3-2014

أكدت مصادر خاصة للمرصاد قبل قليل أن الجنرال علي محسن الأحمر قام بإرسال مجموعة من الآليات العسكرية الى منطقة قرية القابل بهمدان وأكد المصدر أن القوات المرسلة من مقر الفرقة الأولى مدرع المنحلة  عصر اليوم الثلاثاء.

وأكد المصدر العسكري أن عدد 3 دبابات و3 عربات مدرعة ومجموعة من العربات الحاملات للجند إتجهت صوب مديريات همدان لتأجيج الوضع بعد أن كانت لجنة وساطة تتواجد في المنطقة لتدارس إيقاف إطلاق النار مما سبب توتراً شديداً في المفاوضات التي كانت تسري بين وسطاء من قبل أنصار الله وآخرين من حزب الإصلاح.

ويأتي هذا بعد سيطرة أنصار الله على المدخل الغربي للعاصمة صنعاء حيث تمكن مقاتلي أنصار الله من تأمين طريق صنعاء المحويت حتى وصولوا الى طريق ضلاع همدان – ومنطقة بيت نعم من الجهة الأخرى المحاذية لمعسكر الاستقبال..

وكانت المجاميع المسلحة التابعة لأبناء همدان الموالين لأنصار الله قد دحرت المسلحين التابعين للقيادي في جماعة الإخوان " حزب الإصلاح" وتمكنت من السيطرة على المناطق التي كانوا يتمترسون فيها ويقومون من خلالها بجرائم التقطع والاعتداء على المسافرين خلال الفترة الأخيرة .

وتمكن فجر اليوم مسلحي أنصار الله أنصار الله في منطقة ذرحان من تعقب العديد من الأشخاص الذين ارتكبوا جريمة التقطع لمسافرين ينتمون لأنصار الله قتل وجرح العديد منهم وأكد مصدر خاص للمرصاد أنه يجري تتبع أحد المجرمين وهو خالد الجماعي المنفذ المباشر للجريمة التي وصفها أبناء همدان بالشنعاء..

و كان قد سيطر أنصار الله على مناطق بيت نعم حتى طريق مفرق كوكبان  سيطرة كاملة

وأكد مصدر قبلي للمرصاد أن لجنة الوساطة التي يتقدمها اللواء علي الجايفي اجتمعت اليوم بأنصار الله وكان مطلب أنصار الله هو تسليم المجرم خالد الجماعي قبل أي نقاش...

المزيد في هذا القسم:

No More Articles