تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

باقبال ٍكبير توافدت جموع حاشدة من نساء العاصمة اليوم إلى قاعة المركز الثقافي بصنعاء حيث أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة وتحت شعار "فزت ورب الكعبة"  ذكرى استشهاد sanawoman2017.6.17أمير المؤمنين وسيد الوصيين قرين القرآن الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.


استحضرت جموع المشاركات عظمة المناسبة باستذكارهن لمناقب الإمام علي عليه السلام وأهمية احياء هذه المناسبة في تاريخ الأمة وعبر الأجيال المتوالية لما لها من دلائل ومرتكزات أساسية في تصحيح مسار الأمة للمضي في النهج الرباني القويم.


ألقيت في الفعالية الكبيرة العديد من الفقرات التي تنوعت مابين الأناشيد و الكلمات المعبّرة التي عزّزت أهمية ارتباط الأمة بآل البيت الأطهار وبضرورة انتهاج منهاج البذل والعطاء  الذي رسم بتلك الدماء الزكية طريق الحق وخطّ دروب  العلى واحيا فينا ثقافة الشهادة والاستشهاد لتكون عنوان مجدٍ لإمةٍ قرآنية عظيمة.

اختتمت الفعالية بهتافات الحاضرات وبصرخات الولاء والوفاء لدماء شهداءنا العظماء الذين  كانت تضحياتهم امتداد لكل تلك التضحيات الحيدرية والحسينية والتي تتجلى لنا اليوم من خلالها دروب النصر فكانت دماؤهم هي اللبنة الأساسية لبناء صروح العزة والكرامة للأمة المحمدية.sanaaa2017.6.17

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث