تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم والبنية soudan2017.6.17التحتية .


وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم أرتكب مجزرة جديدة في سوق بمديرية شدا بصعدة حيث استشهد وأصيب 25 مواطناً إثر استهداف طيران العدوان السعودي الغاشم لسوق شعبي بمديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر صحي بصعدة أن طيران العدوان استهدف مساء أمس سوق المشنق الشعبي أثناء تسوق المواطنين ما أدى إلى إستشهاد 24 مواطناً وإصابة مواطن كحصيلة أولية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أدان المصدر بشدة هذه الجريمة المروعة والتي تكشف مدى الإجرام الذي وصل إليه تحالف العدوان السعودي .

وأستهداف بغارتين منطقة عطان في العاصمة صنعاء وشن 4 غارات على مديرية الظاهر وغارتين على الطريق العام أسفل جبل مران بمديرية حيدان وغارة على منطقة الجعملة بمديرية مجز في محافظة صعدة وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 10 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة و غارة شمال شرق يختل في مديرية المخاء بتعز وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارة إجرامية ناقلة خضروات في الطريق العام بمديرية موزع، ما أسفر عن استشهاد سائق الناقلة.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء وذلك في سياق الجرائم اليومية التي يرتكبها العدوان بحق المواطنين في أغلب المحافظات وسط صمت وتواطؤ المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ولم يراعي العدوان أي حرمة لشهر رمضان الكريم ولا لعشره الأواخر حيث استمرت جرائمه في مختلف المحافظات اليمنية منذ اليوم الأول للشهر الفضيل.

محرقة جديدة للجنجويد السوداني في ميدي وذباب

  قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم اعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السوداني اليوم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي تعز وميدي.
وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات متخصص من الجيش واللجان احبطت محاولة زحف فاشلة لمرتزقة الجيش السوداني استمرت لساعات طويلة شمال صحراء مديرية ميدي
وأوضح المصدر أن زحف المرتزقة والجنجويد السوداني بدأ في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت حتى الساعة الخامسة عصراً، بمشاركة الطيران الحربي بأنواعة، بالإضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف.
وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من جنود الجيش السوداني واخرين من مرتزقة العدوان، وتدمير عتاد عسكري كبير لهم خلال التصدي لمحاولة الزحف شمال صحراء ميدي، مشيراً إلى أن جثث قتلى لا زالت مرمية في ساحة المعركة.
وإلى جبهة تعز حيث أكدت مصادر ميدانية مصرع وإصابة عدد كبير من عناصر الجنجويد السوداني واخرين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جراء قصف صاروخي مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم بصليات من صواريخ الكاتيوشا في منطقة المعقر بمديرية ذباب في محافظة تعز

 وكانت السودان أعلنت مطلع الأسبوع الماضي إرسال قوات برية إضافية إلى اليمن للمشاركة في العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، بعد اعتراف وزارة قيادة القوات السودانية المتواجدة في اليمن بمصرع العشرات من الجنود والضباط السودانيين على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي المخاء وميدي الساحليتين.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث