تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

كشفت مصادر خاصة مطلعة بأن دولة الاحتلال الإماراتية الجاثمة على المحافظات الجنوبية استخدمت مؤخرا كلاب بوليسية لاغتصاب المعتقلين في سجونها السرية في المحافظات uea2017.10.11الجنوبية بما فيها مطار الريان بمحافظة حضرموت الذي تم تحويله الى أكبر معتقل يمنع على أي مسؤول مرتزق اوأي يمني دخوله.


وأكد المصدر بأن من يتواجدون في سجن الريان – المطار سابقا- جنود إماراتيين وأمريكيين وعدد من المرتزقة من مختلف الدول العربية والأجنبية حيث يتناوبون يوميا على تعذيب المعتقلين بوحشية وفضاعة أكثر مما عمله الأمريكيون بحق أبناء العراق في سجن أبو غريب.

وأوضحت المصادر بأن الامارات بصدد تنفيذ خطة للقضاء بالتصفية الجسدية لجميع المعتقلين الذين يقبعون في سجونها  خشية خروجهم وفضحهم للأساليب التي ترتبكها بحق المعتقلين ووفقا للمصدر فإن أكثر من 12 عشر الف مواطن جنوبي يقبعون في السجون وتم اعتقالهم تحت مزاعم وتهم متعددة.

هذا وكانت قد ارتفعت أخيرا أصوات منظمات دولية دعت بسرعة التحقيق بشأن الانتهكات التي ترتكبها قوى الغزو والاحتلال الاماراتية بحق أبناء المحافظات الجنوبية في معتقلاتها السرية.

الإمارات تفرض على المواطنين في سقطري التعامل بالدرهم الإماراتي

الي ذلك بثت قناة الجزيرة التابعة لقطر تقريرا مفصلا كشف عن تداول أبناء جزيرة سقطرى العملة الاماراتية ” الدرهم الاماراتي”وأظهر تقرير قناة الجزيرة التي بثته يوم أمس الأثنين تصريحات من أبناء الجزيرة يؤكدون تداول أبناء الجزيرة العملة الاماراتية “الدرهم الاماراتي” أثناء توجيه مراسل الجزيرة أسألته حول أسعار باقات الاتصالات الاماراتية االجديدة في سقطرى.

وكشف التقرير أيضا عن وجود شبكة اتصالات تابعة للإمارات في جزيرة سقطرى اليمنية التي يبلغ سكانها 150 ألف نسمة، وقال التقارير أن وجود هذه الشركة يشكل إحدى ركائز احتلال الإمارات الفعلي للجزيرة التي تعتبر أجمل جزيرة في العالم.

وكانت حكومة هادي نفت أن يكون في جزيرة سقطرى شركة إتصالات إماراتية فيما تقرير الجزيرة يؤكد بوجود الشركة ويستخدمها عدد كبير من المواطنين في الجزيرة.

وذكر التقرير الذي بث أمس الاثنين في قناة الجزيرة أن الشركة الإماراتية استغلت انخفاض تغطية “يمن موبايل” في جزيرة سقطرى من 60% الى 20% بسبب دمار أهم أبراج التغطية جراء الأعاصير، مؤكدا بأن الشركة الإماراتية نشرت في جزيرة سقطرى أبراج تغطية بدون تصريح رسمي.

وأوضح التقرير أنه فور وصولك إلى الجزيرة تستقبلك رسالة تابعة لشركة الاتصالات الإماراتية “اهلا بك في الإمارات”.

وفي تواصل مع عدد من المواطنين بمحافظة سقطرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكدوا أن وجود شركة اتصالات إماراتية وتداول رسمي للعملة الاماراتية “كلها مؤشرات على أن هذا احتلال”، وذهبوا في التعليق على ذلك .. هل تداول المواطنين عملة الدرهم الاماراتي احتلال أم ثقافة؟ .

وكالة مرصد

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث