مستجدات الأحداث

No More Articles

"حشود" غفيرة في تعز تحتفل بذكرى الثورة ضد الاستعمار البريطاني

المرصاد نت - متابعات

شهدت مدينة تعز اليوم السبت مسيرة جماهيرية كبرى احتفالا بالذكرى الـ 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر ضد المستعمر البريطاني المحتل لجنوب اليمن.Taiz2017.10.14


وأفاد مصدر محلي ان فعاليات المسيرة التي حمل فيها المشاركون أعلام الجمهورية اليمنية وشعارات الحرية بدأت بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم واكتظت ساحة الفعالية بآلاف المشاركين الذين قدموا من مختلف محافظات الجمهورية وخصوصا من مديريات محافظة تعز، المحافظات الجنوبية والشرقية، كما شهدت الفعالية حضورا رسميا من المجلس السياسي الأعلى وعددا من الوزراء ومحافظي المحافظات وردد المشاركون هتافات "ثورة ثورة ياردفان ضد كلاب الأمريكان" و"من تعز إلى صعدة كلنا يد واحدة"وهتفوا بشعارات الحرية.

وألقى محافظ محافظة تعز عبده الجندي كلمة ترحيبية بالوفود المشاركة مؤكدا أن الحفل الجماهيري الكبير يؤكد أن أبناء المحافظات الجنوبية في قلوبنا وأن الاستقلال والحرية مقدسات لا تنازل عنها.

مشيرا إلى أن العدوان ارتكب الجرائم بحق الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء وسحق البنية التحتية لليمن، ولكنة لن يستطيع النيل من إرادة اليمنيين. وخاطب من لا زالوا مستمرون في غيهم أن هذه هي تعز وهذه هي الأغلبية الساحقة هي هنا، ودعاهم إلى العودة إلى إخوانهم والمستقبل هو هدفنا جميعا.

المزيد في هذا القسم:

No More Articles