تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

معاهدة أو إتفاقية جدة لعام 2000م بين المملكة السعودية والجمهورية اليمنية رسمت الحدود بين البلدين وحسن الجوار وبموجبها تنازل اليمن التاريخي عن ترابه الوطني عسير Yemen map2017.10.19وجيزان ونجران


وبالعدوان السعودي مارس 2015م على اليمن تكون السعودية قد إنتهكت المعاهدة وحسن الجوار وبتغيير حدود 2000م وابتلاع 42 ألف كيلو متر مربع من حضرموت تكون السعودية قد ألغت معاهدة الحدود بالفعل قبل القول، وكل الشرعيات في اليمن في صمت مريب وفعل مشبوه.

فشرعية هادي باعت كل شئ وليس لديها أي مانع يذكر... وشرعية مجلس النواب مشغول بمهاجمة أنصار الله علناً بالرواتب وكأنه ليس شريك ومشارك بالسلطة أو يتجاهل ويتغاضى عن مراقبة ملف الإيرادات والنفقات.. والطرف الثاني الذي وقع معاهدة جدة الرئيس السابق وحزبه ونقاباته أيضاً مشغولين بمهاجمة أنصار الله وعزف سيمفونية أين الراتب يا حوثي ؟ وكأنهم غير مشاركين بالسلطة وهم المسيطرين على ما تبقي من وزارات وجهات إيرادية حتى ضرائب القات... والأهم من كل ذلك أن من وقع إتفاقية أو معاهدة جدة الرئيس السابق ربما يتوجه إلى موسكو لحضور مؤتمر الطاولة المستديرة لمناقشة قضايا الإرهاب والأزمة والحرب اليمنية .

وحدهم المجاهدين من الأنصار والجيش والقبائل والشعب والشرفاء توجهوا إلى الأراضي المحتلة جيزان ونجران وعسير دون إنتظار غطاء نيابي من شرعية مجلس النواب، ولاغطاء سياسي من المجلس السياسي ولاغطاء نقابي من النقابات الصفراء، ولاغطاء من زعماء الأحزاب الموافقة على إتفاقية جدة عام2000م.

وأمام السفير الأمريكي "ماثيو تولر" الجميع مُسَلِّم ومنبطح حتى الطاولة المستديرة والمضلعة وبكل الأشكال الهندسية.. وهنيا لك ياتولر يا أمريكي تولي هذه الشرعيات العرطة لك.

وحدهم المجاهدين بالقرآن والعترة والسنة النبوية المطهرة، ومعهم كل الشرفاء من الوطن اليمني توجهوا إلى كافة الجبهات ومنها جبهة الأراضي المحتلة.. ولايريدون شرعية هادي ولاشرعية الأوراق الصفراء والهرمة والعجوزة.. ذهبوا للجبهات لمقاتلة حلف اليهود والنصارى ومن يواليهم بقميص شرعية هادي حتى قميص الرواتب والطاولة المنبطحة.. والطيور على أشكالها تقع.. والطبع يغلب التطبع.. والعبد دائماً وأبداً يلهث وراء السفير الأمريكي ماثيو تولر.

والنصر والإنتصار وبعون ومشيئة الله سبحانه وتعالى هذه المرة سيكون واضح وصريح وبدون أبطال المكرفونات والطبول الجوفاء.. وبهم الإنتصار تأجل وتعثر.. وبدونهم فإن المجاهدين على موعد مع النصر الحاسم إن شاء الله تعالى.. وبدون الألوان الصفراء فإن الوطنية اليمنية للإتحاد والوحدة من جديد.

والبداية والبشائر من الجنوب من عسيلان.. من شبوة.. وغداً من عدن والضالع.. ومن حضرموت والمكلا.. ومن أبين وتعز.. فالألوان الصفراء صفراء لم تستثمر الفرصة الذهبية بالإعتذارعن الأخطاء السابقة تجاه الشعب والجنوب وتعز والمناطق الوسطى وحروب صعدة.. وتعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة العدوان.. وهاهى الألوان الصفراء وهي في أرذل عمرها تتجاوب مع السفير الصديق تولر بتفجير الداخل بالرواتب والهروب للخارج تحت وفوق الطاولة.

والسفير الصديق هو مهندس ثورة إرحل والحرس العائلي.. وهو نفسه مهندس التحرير بالأجنبي من الإحتلال العفاشي.. وهو نفسه وهو نفسه حتى غرف تل أبيب يالبيب بثورة الرواتب والنقابات الصفراء.. والحوثي هو السبب الذي دفع السعودية بإنتهاك إتفاقية جدة بل إلغائها وإبتلاع جزء من حضرموت.. والخبرة مشغولين بشعار أين الراتب ياحوثي.. والطاولة المستديرة ستحل مشاكل اليمن في القرن الواحد والعشرين.. فحزب الله، أنصار الله، الحرس الثوري الإيراني، إرهاب وكفار، وتحت راية المخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلي وبني سعود وأولاد زايد وقطر والإخوان والدواعش، ستتم مواجهة عدو القرن الواحد والعشرين.. بعد هزيمة عدو القرن العشرين الكفار من الإتحاد السوفيتي وجمهورية أثيوبيا الشيوعية وجمهورية الصومال الإشتراكية وكفار اليمن الجنوبي.. تحت نفس الراية والألوان والأطياف.

فقط هذه المرة الجرة عجوزة وصفراء واشتعل الرأس شيبا ولم ولا ولن تنفع الأصباغ والعمليات التجميلية أمام حلف القرآن والعترة وحلفائهم، من أمثال الشهداء توفيق طنينة والجبري والملصي ورفاقهم المجاهدين الذين سيقلبون كل الطاولات المستديرة وغير المستديرة، إذا لم يكونوا قد قلبوها بالفعل.. واصبحت في خبر بانسوي.. وبانفعل.. وبا نخلص وبا وبا... وأبو جبريل وما أدراك ما أبو جبريل وخطاب الإنتصار الحاسم قادم بعون ومشيئة القوي العزيز... وقادر يا كريم.

#الشراكة_تتطلب_النزاهة

كتب : جميل أنعم

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث