تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم في سوق علاف بمحافظة صعدة إلى 26 شهيدا و9 جرحى.sadah2017.10.31


وأفاد مصدر أمني بارتفاع حصيلة شهداء المجزرة المروعة في سوق علاف إلى 26 شهيدا و9 جرحى مشيرا إلى أن عمليات البحث لا تزال مستمرة حتى اللحظة.

وكان المصدر قد أفاد في وقد سابق اليوم بسقوط 17 شهيدا و6 جرحى كحصيلة أولية جراء غارات شنها طيران العدوان على سوق علاف بمديرية سحار استهدفت فندقا شعبيا "لوكندة" ومحلات تجارية.

وأعادت جريمة اليوم التي ارتكبها طيران العدوان فجرا بحق نزلاء الفندق الشعبي في سوق علاف، أعادت للأذهان الجريمة المماثلة التي ارتكبها الطيران السعودي فجر 23 أغسطس / آب بحق نزلاء فندق شعبي في قرية بيت العذري بمديرية أرحب شمال محافظة صنعاء والتي راح ضحيتها أكثر من 70 مدنيا بين شهيد وجريح.

واستشهد مواطنان اثنان صباح اليوم في غارات لطيران العدوان استهدفت سيارة مسافرين على الطريق العام بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر بالمحافظة وكان قد استشهد أربعة مدنيين وجرح خامس في جريمة لطيران العدوان التي ارتكبها مساء الجمعة الماضية بحق مسافرين في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء محافظة صعدة الحدودية.

وسقط 11مدنيا بين شهيد وجريح في الـ 20 من شهر أكتوبر الجاري إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي، استهدفت منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية.

كما ارتكب طيران العدوان مجزرة بحق المدنيين الثلاثاء 17 أكتوبر استشهد فيها ثلاثة عمال وأصيب ثمانية آخرون إثر غارة استهدفت ثلاجة زراعية لهم في مديرية مجز بمحافظة صعدة.

يأتي ذلك في سياق الجرائم اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في مختلف المحافظات اليمنية وخصوصا محافظة صعدة حيث استشهد وجرح أكثر من 35 ألف مدني منذ بداية العدوان على اليمن في 26 مارس 2015.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث