تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء السبت صاروخ باليستي نوع بركانH2 في ضربة قاتلة للنظام السعودي الذي اعترف لأول مرة ان الصاروخ اصاب مطار balisty yemen2017قاعدة الملك خالد بن عبدالعزيز الجوية.


حيث أعلنت هئية الطيران السعودية أن الصاروخ سقط في حرم مطار الملك خالد وهو الأمر الذي يؤكد ان الاعتراف ناتج عن الخسائر الكبيرة التي حصلت جراء هذه الضربة الصاروخية المسددة.

من جهتها أعلنت شركات الطيرات التابعة لبريطانيا وفرنسا وبلجيكا ايقاف رحلاتها الجوية الى مطار الملك خالد وتأخير الرحلات التي كانت ستنطلق مساء السبت وفجر الاحد الأمر الذي يؤكد اصابة الصاروخ لمنطة استراتيجية وهو ماكشفته الفيديوهات التي تم نشرها من داخل صالات المطار.

الي ذلك صرّح المتحدث الرسمي باسم تحالف العدوان السعودي تركي المالكي قائلاً إنه تم إطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه الأراضي السعودية عند الساعة 20:07 من مساء السبت.

وأشار المالكي إلى أن الصاروخ كان يسير باتجاه العاصمة الرياض عندما تم اعتراضه، مما أدى إلى تناثر شظاياه في منطقة غير مأهولة شرق مطار الملك خالد الدولي مؤكداً أن الأمر لم يؤدِ إلى وقوع أية إصابات.

وتحدثت مصادر محلية في الرياض عن سماع انفجار كبير هزّ المحال التجارية والمنازل في الرياض في حين أعلن الدفاع الجوي السعودي اعتراض صاروخ بالستي شمال شرق العاصمة.

وادت الضربة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية التي استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بالرياض بصاروخ باليسيتي من نوع بركان اتش تو إلى خسائر كبيرة في صفوف القوات السعودية.

وكانت وسائل اعلام العدوان قد اعترفت بوصول صارويخ بركان الى العاصمة الرياض مدعية انها اعترضته فوق المنطقة المستهدفة تماماً الامر الذي اثار السخرية في اوساط المتابعين.

من جتهم اكد مغردون سعوديون سماعهم لانفجار ضخم هز ارجاء واسعة في الرياض وان سحب الدخان ارتفعت من سماء قاعدة الملك خالد الجوية الأمر الذي يؤكد اصابة الصاروخ Airpoart2017.11.5لهدفه بشكل دقيق وان الخسائر في صفوف قوات العدوان كبيرة وقد تتكشف في الساعات القادمة.

وقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء السبت صاروخا باليستيا على مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي بعيد المدى بركان" H2" يصل مداه الى 1400 كيلومتر مطار الملك خالد.

واضاف ان الاستهداف الصاروخي اليمني لمطار الملك خالد يأتي للمرة الأولى مؤكدا ان الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة.

ksaArpoart2017.11.5

وفي هذا الوقت أعلن ناطق "أنصار الله" محمد عبدالسلام في تغريدة له على تويتر : "أكدنا مراراً بأن عواصم قوى العدوان ليست في منأى عن صواريخنا البالستية رداً على استمرار قصف مدنيين أبرياء وآخرها مجزرة سوق علاف بصعدة".

الضربة الصاروخية جاءت في وقت حرج حيث قام النظام السعودي بعملية اعتقالات كبيرة في صفوف الامراء السعوديين واقالة امراء اخرين من بينهم الامير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، والاعلان رسمياً عن اعتقال الامير الوليد بن طلال.

كما جاءت هذه الضربة الصاروخية الناجحة في وقت قامت السعودية بإرغام عمليها في لبنان سعد الحريري من اعلان الاستقالة من الرياض الأمر الذي ادى الى استنكار واسع في لبنان، وكيف لرئيس حكومة أن يعلن الاستقالة من دولة اخرى.

حيث عبر وزراء وقادة سياسيون لبنانيون أن سعد الحريري كشف عن نفسه بأنه خادم مطيع للملك السعودي وقام بتصرف غير مسؤول ويعبر عن الخيانة العظمى للسيادة اللبنانية، مؤكدين ان المخطط السعودي في لبنان سيفشل كما فشل في العراق وسوريا واليمن.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث