تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أعلن تحالف العدوان السعوأمريكصهيوني على اليمن في بيان أنه قرر أن يغلق بشكل موقت كل المنافذ اليمنية الجوية والبحرية والبرية وذلك غداة إصابة مطار الرياض بصاروخ Ksa yemnباليستي أطلقته القوة الصاروخية اليمنية.


وقررت قوات العدوان السعودي ــ الأميركي الصهيوني تشديد الحصار على اليمن من خلال إغلاق «كافة المنافذ اليمنية الجوية والبحرية والبرية». ووضعت السعودية في بيان باسم التحالف الذي تقوده هذا العدوان الجديد في إطار الرد على الصواريخ البالستية التي أطلقها الجيش اليمني واللجان الشعبية باتجاه قواعد عسكرية سعودية قرب العاصمة الرياض.

ودعا تحالف العدوان «أبناء الشعب اليمني والأطقم المدنية من بعثات إنسانية وإغاثية إلى الابتعاد عن مناطق العمليات القتالية وتجمعات القوات اليمنية المشتركة». كما حذّر البعثات الدبلوماسية «من التواجد في المناطق غير الخاضة لحكومة هادي»!

مجدداً أتهم النظام السعودي إيران بتزويد القوات اليمنية بالصواريخ الباليستية معتبراً أن هذا الفعل «يرقى لاعتباره عملا من أعمال الحرب» ضدها وقال بيان التحالف إن «السعودية تحتفظ بحق الرد على إيران في الوقت والشكل المناسبين» وكرر بيان التحالف الذي نشرته وكالة الانباء الرسمية السعودية "واس" مزاعمه بتهريب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصواريخ إلى اليمن "بهدف الاعتداء على المملكة وشعبها ومصالحها الحيوية".

وقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء أول أمس السبت صاروخا باليستيا على مطار الملك خالد الدولي في الرياض وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية اليمنية أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي بعيد المدى بركان "H2" يصل مداه الى 1400 كيلومتر مطار الملك خالد وهذه المرة الاولى التي يصل فيها صاروخ اطلق من اليمن الى هذه المسافة القريبة من العاصمة السعودية.

وجاء في بيان تحالف العدوان أنه "ومن أجل سد الثغرات الموجودة في إجراءات التفتيش الحالية والتي تسببت في استمرار تهريب تلك الصواريخ والعتاد العسكري إلى حركة أنصارالله قررت قيادة قوات التحالف الإغلاق المؤقت لكافة المنافذ اليمنية الجوية والبحرية والبرية".

وشن تحالف العدوان بقيادة السعودية في آذار/مارس 2015 حربا واسعة على اليمن خلّفت أكثر من 10700 شهيد وأكثر من 58 ألف جريح بحسب أرقام الأمم المتحدة وتسبّ بانهيار النظام الصحي وتوقف مئات المدارس عن استقبال الطلاب، وانتشار مرض الكوليرا، وأزمة غذائية كبرى.

واعلن تحالف العدوان السعوصهيوأمريكي الاثنين عن لائحة من اربعين قيادياً ومسؤولا في أنصارالله وقرر نظام بني سعود وتحالفه المأجور صرف مكافآت مالية بملايين الدولارات لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال احدهم ... وبالنمط نفسه الذي تتبعه الولايات المتحدة الأميركية في ملاحقة المطلوبين لها والقاضي بتخصيص ملايين الدولارات لقاء معلومات عنهم رصد نظام بني سعود الوهابي أمس مكافآت مالية مجموعها 440 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات تفضي إلى القبض على 40 قيادي ومسؤل لها في اليمن وعلى نحو لافت جاءت الأرقام المخصصة لكل من الشخصيات المذكورة بما يفوق ما تعرضه واشنطن فيما قالت الرياض في بيان رسمي إنها «تهيب بمن يمتلك تلك المعلومات التواصل مع الجهات المختصة في السعودية عبر آليات التواصل الآمن الموضحة التي صممت للحفاظ على سرية ما يتم تقديمه من معلومات وهوية مقدميها ولا يمكن لأي جهات كشفها».
وجاءت أسماء من سمهم نظام بني سعود «مطلوبين له» والمبالغ المرصودة لكل منهم على النحو الآتي:
1 - عبد الملك بدر الدين الحوثي. مبلغ المكافأة: 30 مليون دولارalhothai2017.11.66
2 - صالح علي الصماد. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
3 - محمد علي عبد الكريم الحوثي. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار

4 - زكريا يحيى الشامي. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
5 - عبدالله يحيى أبو الحاكم. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
6 - عبد الخالق بدر الدين الحوثي. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
7 - محمد ناصر العاطفي. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
8 - يوسف أحسن إسماعيل المداني. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
9 - عبد القادر أحمد قاسم الشامي. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
10 - عبد الرب صالح جرفان. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
11 - يحيى محمد الشامي. مبلغ المكافأة: 20 مليون دولار
12 - عبد الكريم أمير الدين الحوثي. مبلغ المكافأة: 15 مليون دولار
13 - يحيى بدر الدين الحوثي. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
14 - حسن محمد زيد. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
15 - سفر مغدي الصوفي. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
16 - محمد عبد الكريم الغماري. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
17 - عبد الرزاق محمد المروني. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
18 - عامر علي المراني. مبلغ المكافأة : 10 ملايين دولار
19 - إبراهيم علي الشامي. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
20 - فضل محمد المطاع. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
21 - محسن صالح الحمزي. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
22 - أحمد صالح هندي دغسان. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
23 - يوسف عبدالله حسين الفيشي. مبلغ المكافأة: 10 ملايين دولار
24 - حسين حمود العزي. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
25 - أحمد محمد يحيى حامد. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
26 - طلال عبد الكريم عقلان. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
27 - عبد الإله محمد حجر مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
28 - فارس محمد حسن مناع. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
29 - أحمد عبدالله عقبات. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
30 - عبد اللطيف حمود المهدي. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولارAlhothai2017.11.6
31 - عبد الحكيم هاشم الخيواني. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
32 - عبد الحافظ محمد السقاف. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
33 - مبارك المشن الزايدي. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
34 - علي سعيد الرزامي. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
35 - صالح مسفر الشاعر. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
36 - علي حمود الموشكي. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
37 - محمد شرف الدين. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
38 - ضيف الله قاسم الشامي. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
39 - أبو علي الكحلاني. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار
40 - علي ناصر قرشة. مبلغ المكافأة: 5 ملايين دولار

ولفت في اللائحة عدم تواجد أي قيادي من حزب المؤتمر الشعبي العام فيما إقتصرت اللائحة على قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وتسعة وثلاثون قيادي اخر في أنصار الله. وتقول مصادر أن هناك إتفاق بين النظام الإماراتي مع النظام السعودي لتصفية أنصار الله وإعادة نجل الرئيس السابق “أحمد علي صالح” المقيم في الإمارات لواجهة الحكم في اليمن وأن الإتفاق يأتي بعد إطالة أمد العدوان والحرب وأن النظام الإماراتي يرى أن عودة السفير أحمد علي إلى اليمن هو الحل.

ويشن تحالف العدوان السعوصهيوأمريكي غارات هستيرية بعد قصف الرياض بصاروخ باليستي ويتخذ تحالف العدوان إستراتيجية جديدة بعد قصف الرياض بصاروخ باليستي بقصف كل شئ أينما كانت بحسب تصريحات للمسؤول والدكتور الإماراتي “خالد القاسمي” وكان القاسمي قد قال في إحدى تغريداته “لا مجال من تدمير ميليشيات الحوثي عن بكرة أبيها حتى وإن أستدعى الأمر مسح صعدة نهائيا من الوجود وتأمين مأوى آخر لسكانها من المناطق المجاورة”حيث قرر تحالف العدوان السعوصهيوأمريكي إستخدام أسلحة فتاكة سيتم إستخدامها في الساعات القادمة على مواقع وأهداف في صنعاء وصعدة .

كل من استطعتم شراءهم موجودون لديكم..أعلنوا قائمة مطلوبين بمجرمي إسرائيل!

وفي اول رد علي أدعاءت نظام بني سعود قال محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا  الذي ورد اسمه على القائمة في تغريدات له على تويتر إنّ القائمة التي أعلن عنها تحالف العدوان السعودي هي "قائمة شرف" لكل من يقف ضد "العدوان السعودي" على اليمن.

وأضاف الحوثي مخاطباً دول التحالف السعودي "كل من استطعتم شراءهم موجدون عندكم ولم يبق في اليمن إلا الشرفاء الذين لا تغريهم بريق الدولارات".

وطالب رئيس اللجنة الثورية العليا "العدوان الأميركي السعودي وحلفاءه" أن يعلنوا قائمة مطلوبين بمجرمي إسرائيل بوصفهم "يدّعون حماية العروبة كقائمتهم هذه المعلنة بالتساوي".yyyyyy2017.11.6yyyyy2017.11.6

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث