تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أفاد مصدر محلي في محافظة حجّة شمال غرب اليمن باستشهاد وإصابة أكثر من 50 من المدنيين في غارات لتحالف العدوان السعودي على مديرية أَفلحAflah hajah2017.11.7


المصدر أكد أنّ طائرات تحالف العدوان السعودي استهدفت طواقم الإسعاف أثناء محاولتها مساعدة المدنيين وانتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

وقال إنّ طائرات العدوان استهدفت مسعفين حاولوا انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنزلين المستهدفين في أفلح غرب البلاد وأضاف أن سيارات الاسعاف لم تتمكن من الوصول إلى موقع المجزرة غرب اليمن بسبب غارات تحالف العدوان السعودي وكشف أن غارة العدوان السعودي استهدفت منزلين في مديرية افلح بحجة ومن بين الشهداء أسرة بكامل افرادها.

وفي وقتٍ أعلن فيه الناطق باسم انصار الله محمد عبد السلام ألاّ صحة للأنباء عن إصابة رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد في الغارة على محافظة حجة أكد وقوع مجزرة مروعة بحق المدنيين والأبرياء في محافطة حجة بغارة لتحالف العدوان السعودي.

الي ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات على محافظات الجمهورية اليمنية خلال الـ 48 ساعة الماضية أدت إلى استشهاد ستة مواطنين وإصابة سبعة آخرين بينهم نساء.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف منزلاً بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة أخرى كما أصيب مواطنان إثر ثلاث غارات لطيران العدوان على محطتي وقود في منطقة بني ربيعة بمديرية رازح .

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة أيضاً أربع غارات على مديرية الظاهر و خمس غارات على مديرية باقم و 13 غارة على مديرية كتاف وغارتين على مديرية ساقين ومثلها على معسكر كهلان .

وأشار المصدر إلى إصابة مواطن جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا كما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين لقصف مدفعي وصاروخي مماثل وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وإصابة اثنين آخرين في استهداف لطيران العدوان الخط العام بمنطقة صيفان في مديرية حرف سفيان محافظة عمران فيما استشهد ثلاثة مواطنين وجرح رابع إثر غارتين على منطقة المحجر في مديرية المخا بمحافظة تعز .

واستهدف طيران العدوان مديرية حيفان بتعز بأربع غارات و شن غارة على مديرية موزع و غارة أخرى بالقرب من معسكر خالد بالمديرية نفسها كما شن غارتين شمال يختل بمديرية المخا وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب إحداها من طائرة أمريكية بدون طيار وشنت طائرة بدون طيار غارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج .

وكثف طيران العدوان غاراته على أمانة العاصمة حيث شن غارتين على مبنى وزارة الداخلية بحي الحصبة وغارة على مبنى الأمن القومي بصنعاء القديمة وغارة أخرى على منصة الاحتفالات بميدان السبعين .

كما استهدف بغارتين منطقة عطان وثلاث غارات كلية الهندسة في جولة آية وشن خمس غارات على قاعدة الديلمي الجوية وثلاث غارات على مدرسة الحرس في جولة الجمنة و غارتين على تبة الأمن السياسي في حي الأعناب بشملان.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على جبل الملكة بمديرية بني حشيش وعشر غارات مديرية سنحان و غارتين على مديرية نهم بمحافظة صنعاء ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن 27 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة و غارة على قرية مجازة في عسير .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث