تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

شن طيران العدوان السعودي الامريكي قبل قليل غارتين على العاصمة صنعاء واكد مصدر محلي أن طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف بغارة مبنى جمعية المعاقين وغارة sa yemeee2017.11.10على مجمع الدفاع وسط العاصمة صنعاء.


وأصيب 8 من المواطنين وتضرر 12 منزلاً مساء اليوم الجمعة جراء استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي لحارة الصعدي وسط العاصمة صنعاء وقال مصدر محلي أنة تم نقل 8 من المواطنين أصيبوا بجروح بعضهم خطيرة جراء استهدف طيران العدوان لحارة الصعدى المكتظة بالسكان خلف جامع الشهداء واضاف المصدر تضرر 12 منزلاً بأضرار جسيمة ومتوسطة وخفيفة جراء غارة العدوان على حارة الصعدي.

وأكدت مصادر محلية ان طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت غارة على مبنى وزارة الدفاع “مجمع العرضي” وغارة اخرى استهدفت وسط حي شعبي بالقرب من بمنى وزارة الدفاع.
واوضحت المصادر أن الغارة الثانية استهدفت مبنى جمعية المعاقين في حي الصعدي بالقرب من مبنى وزارة الدفاع ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين وتدمير وتضرر عدد من منازل المواطنين.

كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الجمعة سلسة غارات على عدد من المحافظات وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الامريكي شن عدة غارات على محافظة صعدة منها 3 غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف و 4 غارات على منطقة البقع في ذات المديرية.

وارتفعت حصيلة ضحايا الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم مساء الجمعة بمنطقة بني صياح بمديرية رازح بمحافظة صعدة إلى ثمانية شهداء وجرحى .

الشهداء :Sanaa alsadi2017.11.10

– أحمد صالح سليمان (40 سنه) .

– مطره جابر عوض (60سنه)

– الطفل داد أحمد صالح( 5 سنه)

– الطفلة فضه أحمد صالح سليمان (9 أشهر)

الجرحى :

– عتيقه ضيف فرحان ( 35 سنة)

– عبده صالح سليمان (22 سنة)

– نواف صغيرسليمان( 23 سنة)

صالح سليمان علي( 60 سنة)

كما شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة عيال محمد بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأشار المصدر أن طيران العدوان السعودي الامريكي شن غارتان على منطقة الهاملي بمحافظة تعز.

ونوه المصدر إلى أن طيران العدوان شن 8 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

كما أكد المصدر أن طيران العدوان شن غارة على موقع الطلعة بمنطقة نجران.

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث