تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

قالت مصادر محلية إن انتحارياً فجّر سيارة ملغومة خارج معسكر تستخدمه قوات الأمن في مدينة عدن بجنوب البلاد اليوم الثلاثاء ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص.Adennnn2017.11.14


وارتفعت حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف مقرا امنيا بعدن صباح اليوم الثلاثاء الي  6 جنود وجرح العشرات في الانفجار في الهجوم خارج المعسكر المعروف باسم الحزام الأمني في حي المنصورة.

وقال مصدر طبي أن التفجير الانتحاري أسفر عن سقوط ستة شهداء وخمسة جرحى اثنان منهما بحالة حرجة.

واكد الأهالي أن الهجوم خلف دمارا كبير في المباني وممتلكات المواطنين مشيرين الى تضرر العمارات السكنية المحيطة بالمبنى المستهدف وكذا دمار خمسة سيارات تتبع المواطنين في المنطقة إضافة الى أغنام تتبع احد النساء من سكان الحي.

وتم معرفة أسماء الذين سقطوا في التفجير الانتحاري الذي استهدف مبنى قيادة حماية المنشآت التابع للحزام الأمني في حي عبدالعزيز في مديرية المنصورة وهم: محمد حنشل ، محمد زيد ، محمد ابوبكر ، احمد الباخشي، محمد ايوب ، محمد مشعل ، فيما اصيب خمسة آخرون.

من جهة أخرى أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح عدد من قوات هادي في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بمديرية الغَيْل بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن، وأضاف المصدر أن عملية الهجوم أنطلقت باتجاه مواقع لقوات هادي بمنطقة الجَرْشَبْ غرب المديرية وأدت العملية إلى تدمير آلية عسكرية واغتنام أسلحة متنوعة.

وامتدت العمليات بمقتل وجرح عدد من قوات هادي في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة الزّغْن بمديرية صِرواح غرب مأرب المحاذية للجوف شرق اليمن .

 وفي نِهم شمال شرق صنعاء أفاد مصدر عسكري بإطلاق الجيش واللجان الشعبية صاروخ "زلزال1" على تجمعات قوات هادي في منطقة عِيْده الشرقية بمديرية نِهْم في ظل تمركز قوات هادي في المنطقة  وتواصل المواجهات بين الطرفين في مناطق متفرقة من أطراف المديرية بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات التحالف السعودي في سماء المديرية .Yem Aden2017.11.14

 واستمرت طائرات التحالف السعودي بشن غاراتها الجوية حيث استهدفت بغارة جوية منطقة منْدبة في مديرية باقِم الحدودية غربي صعدة شمال اليمن وامتدت الضربات الجوية لتستهدف بغارة أخرى مطار الحديدة غرب اليمن .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث