تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة 50 من مرتزقة العدوان السعودي بينهم قيادات بكسر الجيش واللجان الشعبية زحفين لهم بالأطراف الشرقية بنهم.Nahem2017.11.19


وتواصلت المعارك والهجمات المتبادلة اليوم الاحد بين الجيش واللجان الشعبية من جهة ومليشيات هادي وحزب الإصلاح الاخواني الموالية للتحالف من جهة أخرى في جبهة نهم شرقي صنعاء سقط خلالها أكثر من 65 قتيلاً وجريحاً من أتباع التحالف بينهم عقيد.

ووفقاً لمصادر ميدانية تركزت المعارك في منطقتي الحول والمدفون وشهدتا هجومين لمليشيات هادي مقابل هجوم للجيش واللجان الشعبية.

وأعلن مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال هجوم كبير باتجاه منطقة الحول ومصرع 50 قتيلاً وجريحاً من مليشيات هادي بينهم قيادات ميدانية.

وأوضح مصدر ميداني أن هجوم مرتزقة هادي في الحول كان محاولة لاستعادة مواقع سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق من اليوم ذاته ولم تتمكن من استعادتها.

كما وزع الإعلام الحربي مشاهد وصور لانكسار هجوم شنته مليشات هادي بدعم طيران التحالف في منطقة المدفون وتظهر الصور عدد من جثث قتلى المرتزقة وأسلحة وذخائر استولي عليها الجيش واللجان الشعبية.

وقتل وأصيب في هجوم المدفون أكثر من 15 مرتزق بينهم العقيد عارف الحجلي من قيادات اللواء 310 وثلاثة من مرافقيه وهم محمد الوليدي وجسار ردمان المشولي الوازعي ورياض سعيد لطف.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث