تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

تصحو مدينه عدن وتنام على انفجارات متتاليه فبعد ان دوى انفجار عنيف صباح أمس الثلاثاء في مديريه المنصوره وتحديداً بجانب بوابه مصنع الغزل والنسيج بعدن Aden2017.12.6


هز انفجار عنيف مدينه عدن فجر اليوم الأربعاء واكد سكان محليون بالشيخ عثمان سُماع دوي انفجار عنيف هز ارجاء المدينه ووفقاً لمصادر محليه فأن الانفجار ناتج عن قنبلة صوتية القيت بمحيط محطة الحرمين بالشيخ عثمان.

يذكر أن يوم أمس شهدت مدينة عدن انفجار عبوة ناسفة بحي المنصورة ومقتل إمام مسجد في حادثة تعد الثانية خلال أقل من شهر ويتزامن هذا مع تصاعد وتيرة الانهيار الأمني في عدن منذو ان سيطرة قوي الغزو والإحتلال الإماراتي السعودي على المدينه .

وقتل إمام وخطيب جامع الصحابة في مديرية المنصورة في عدن صباح أمس الثلاثاء برصاص مسلحين مجهولين وقالت مصادر محلية أن خطيب الجامع الشيخ العمراني قتل في كمين نصبه له مسلحون كانوا يستقلون سيارة تاكسي عندما كان في طريقة إلى عمله في مديرية الشيخ عثمان.

وبحسب المصادر فإن إمام وخطيب جامع الصحابة في المديرية عين بعد مقتل الشيخ فهد اليونسي على يد مسلحين مجهولين في منتصف اكتوبر الماضي.

وتشهد عدن اغتيالات واسعة لرجال الدين في ظل الفوضى الامنية والاغتيالات الواسعة بين مليشيات وفصائل تحالف العدوان بعدن في ظل سيطرة الامارات.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث