تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

دكت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الثلاثاء قصر اليمامة بالرياض بصاروخ باليستي حيث سارعت السلطات السعودية الى نفي وسط تصاعد اعمدة الدخان من القصر المذكور.Alyamamh2017.12.19


واعلنت القوة الصاروخية اليمنية عن اطلاق صاروخ باليستي على قصر اليمامة في الرياض مستهدفة اجتماعا موسعا لقادة النظام السعودي في القصر فيما اكدت رویترز سماع دوي انفجار ورؤية دخان بالعاصمة السعودية.

وبحسب مصدر مسؤل ان القوة الصاروخية أعلنت إطلاق صاروخ بركان تو اتش الباليستي على قصر اليمامة في الرياض.

وأكدت القوة الصاروخية أن هدف الصاروخ الباليستي اجتماع موسع لقادة النظام السعودي في قصر اليمامة بالرياض.

من جهته أعلن الناطق الرسمي باسم حركة انصار الله محمد عبد السلام: "القوة الصاروخية لأنصار الله تعلن إطلاق صاروخ بركان "2 أتش" البالستي على قصر اليمامة في الرياض" بحسب الميادين.

الى ذلك أفادت رويترز بسماع دوي سماع دوي انفجار ورؤية دخان بـالرياض مشيرة الى انها لاتملك تعليقا بعد من مسؤولي الأمن بالسعودية على نبأ الانفجار في الرياض.

“قاهر M2” الباليستي يضرب معسكراً للمرتزقة وقتلى وجرحى منهم بانكسار جديد في الجوف

وفي سياق متصل شهدت جبهةُ “الجوف” أمس الاثنين مجموعةً من الإنجازات الميدانية حقّقتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية في عمليات نوعية استهدفت مواقع وتجمعات المرتزقة في مختلف محاور الجبهة.ksa ksa2917.12.19

وفي مقدمة تلك الإنجازات أطلقت وحدةُ القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان أمس صاروخاً بالستياً نوع “قاهر M2” على معسكر لبنات التابع للمرتزقة في المحافظة في ضربة نوعية سبقها رصدُ معلومات دقيق لتحَـرّكات المرتزقة هناك.

وَأكّد مصدر في القوة الصاروخية، أن الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية متسبباً في محرقة كبرى سقط فيها عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إلى جانب خسائر مادية فادحة في آلياتهم وعتادهم لعسكري.

من جهة أُخْــرَى تمكّنت وحداتُ الجيش واللجان في اليوم نفسه من إحباط محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه وادي شوّاق في مديرية الغيل حيث أفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة أن نيرانَ الجيش واللجان تتبعت أفرادَ المرتزقة وآلياتهم أثناء المحاولة وسقط العديدُ منهم قتلى وجرحى، فيما لجأ بقيتُهم إلى الفرار.

وكانت وحدة الهندسة العسكرية تمكنت أمس الأول من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة، في منطقة صبرين بواسطة عبوة ناسفة أَدَّى انفجارها إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

6394049
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
1511
147458
495051

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث