تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أفاد مصدر عسكري بان وحدات الجيش وبمساندة اللجان الشعبية استعادت السيطرة على مديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة غربي البلاد بالكامل بعد معارك عنيفة.Alkhokah2017.12.28


وقال  شن عملية هجوم واسعة للجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي شمال يختل تم خلالها تدمير 16 الية ما بين طقم ومدرعة  وسقط خلال هذه المعارك عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة فيما دمرت عدد من المدرعات والاليات العسكرية التابعة لهم.

وأكد مصدر عسكري انهيار قوات تحالف العدوان على اليمن  في مدينة الخوخة بعد معارك عنيفة انتهت بسقوط عدداً من الكتائب والألوية العسكرية ومقتل وأسر العشرات من مرتزقة المحافظات الجنوبية .
وقال المصدر العسكري أن انتصارات عظيمة تحققت في مدينة الخوخة بعد سقوط ألوية بكامل معداتها وعتادها وأسلحتها الخفيفة والمتوسطة والثقيلة ومدرعاتها وأطقهم ومخازنها بيد الحوثيين.

وكانت مدينة الخوخة شهدت معارك عنيفة في الأسبوعين الفائتين تلقت فيها مليشيات العدوان ومرتزقتها من المحافظات الجنوبية العديد من الضربات القاصمة التي سقط على إثرها كثير من القتلى .

واكد المصدر العسكري أسر عدد من مرتزقة العدوان في عملية تحرير الخوخة فيما لاذ الآخرون من المعارك إلى منطقة قاطبة حيث تمت محاصرتهم من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية من اتجاه الخوخة ومن اتجاه يختل.

وكان طيرن العدوان السعودي الأمريكي شن أمس الثلاثاء الماضي أكثر من 30 غارة على مديرية الخوخة .

وأوضح مصدر محلي بالمديرية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أكثر من 30 غارة على المديرية وسواحلها أمس الثلاثاء.

 وأول أمس  الأثنين أغار طيران العدوان على الخوخة باكثر من 20 مرة و استشهد 6 من الزارعين جراء ذلك.

وفي سياق متصل أعلنت القوات الصاروخيةاستهداف معسكر تابع لقوات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية في محافظة مأرب شمال شرقي البلاد بصاروخ باليستي.

حيث إن "وحدة الصواريخ أطلقت فجر اليوم الخميس 28 ديسمبر/ كانون الأول صاروخاً باليستياً نوع "قاهر M2 " مداه 400 كيلومتر المطور محلياً عن منظومة "سام 2" للدفاع الجوي الروسية الصنع على معسكر الرويك في محافظة مأرب والذي يعد إحدى قواعد التحالف العربي في المحافظة".

جدير بالذكر أن القوة الصاروخية أطلقت في الـ24 من ديسمبر الجاري صاروخا باليستيا قاهر تو إم على تجمع لمنافقي العدوان في فرضة نهم كما استهدفت القوة الصاروخية في الـ18 من ديسمبر صاروخا باليستيا قاهر تو إم على معسكر لبنات التابع لمرتزقة العدوان في محافظة الجوف.

كما قصفت وحدة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم الخميس تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الغراميل وخليقا وتبة العضيب قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأضاف أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة الشبكة قبالة صحراء البقع قبالة نجران محققة إصابات مباشرة.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

6394054
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
1516
147463
495056

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث