تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أفاد مصدر أمني فلسطيني بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت سلسلة غارات على المناطق الشرقية لقطاع غزة كما قصفت مواقع تابعة للمقاومة فيما أعلن الجيش الإسرائيلي عنGazahhh2018.2.18 قصف عدة أهداف تابعة لحركة حماس بينها أنفاق.


كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أعلنت تصدي مضاداتها الأرضية لطيران العدو الإسرائيلي أثناء إغارته على أهداف في قطاع غزة فيما نقل عن وزارة الصحة الفلسطينة تأكيدها عدم وقوع أية إصابات في اعتداءات الاحتلال في غزة.

حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس حمّل الاحتلال الإسرائيلي تداعيات التصعيد على قطاع غزة وقال إن تداعيات التصعيد تعني الرد على اعتداءات الإحتلال.

الاعتداءات الجوية والبرية الإسرائيلية جاءت بعد إصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم إثنان في حال خطرة في انفجار عبوة قرب السياج الحدودي مع قطاع غزّة في خانيونس.

ووصف رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو من ميونخ ما جرى بأنه الأخطر مهدداً بردٍ مناسب.

الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب وصف ما جرى بإبداع يتجدد للمقاومة وأضاف أرض غزة ليست نزهة وليست مزرعة لأعدائها حدودها أشواك وبنادقها مشرعة وسواعد أبنائها تقذف الغضب في وجه الحصار والعدوان ومقاومتها إبداع وتضحية وعنوان شعبها الصمود

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية نقلت نبأ انفجار عبوة ناسفة قرب السياج الحدودي مع قطاع غزة في دورية إسرائيلية ما أدى لإصابة 4 جنود إسرائيليين جراح إثنان منهم بليغة فيما البقية بين المتوسطة والخفيفة.

وأعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أن الأخير قصف موقع مراقبة جنوبي قطاع غزة "رداً على تفجير العبوة الناسفة" وقال موقع "يديعوت أحرونوت" العبري أن التقديرات تشير إلى أن النقطة المستهدفة تابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي فيما حمّل الجيش الإسرائيلي حركة حماس المسؤولية عن العملية.

وفي تفاصيل انفجار العبوة الناسفة، قالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن الحادثة وقعت بالقرب من الجزء الجنوبي للسياج الحدودي مع قطاع غزة أثناء عمل قوة من لواء "غولاني" ومحاولة الجنود إزالة علم فلسطيني تم وضعه أمس الجمعة خلال الاحتجاجات.Isreail2018.2.18

وقال معلق الشؤون العسكرية في القناة العاشرة "أور هيلر" إن الحدث هو "الأخطر منذ عملية الجرف الصلب ونحن لا نستطيع قول كل شيء" وأضاف "ربما مساءً ستتضح تفاصيل أكثر ومن المؤكد أن الحادثة لم تنتهي ومعنى ذلك أن الجيش الإسرائيلي سيرد بقسوة في ساعات الليل".

من جهتها لجان المقاومة الفلسطينية قالت إن عملية شرق خان يونس "عمل بطولي يأتي في إطار الرد على توغلات العدو ورسالة مهمة تؤكد جاهزية المقاومة وحضورها في الدفاع عن شعبنا" في حين باركت ألوية الناصر صلاح الدين عملية شرق خانيونس واعتبرتها مؤشراً على جهوزية المقاومة للتصدي لأي عدوان.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8743441
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
3496
29521
190873

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث