تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

قام سائق فلسطيني اليوم الاحد بتنفيذ عملية دهس حيث استهدف السائق شرطياً وجنديين إسرائيليين في مدينة عكا.Israeil2018.3.4


وذكرت مصادر عبرية أن السائق أصيب بجروح خطيرة وأن بقية المصابين في الحادث جروحهم طفيفة.

وأشارت المصادر إلى أن السائق دهس جندياً من قوات حرس الحدود بالقرب من السوق ثم واصل سيره باتجاه محطة القطارات في المدينة ودهس جنديين قبل أن يطلق عناصر الأمن النار عليه ويصيبوه بجروح بالغة.وأشارت الوسائل إلى أن عملية الدهس نفذت في مكانين منفصلين في عكا المحتلة.
من جهتها باركت "حركة المجاهدين" عملية الدهس في عكا وأكدت على استمرار انتفاضة القدس حتى دحر الاحتلال عن كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة ..

يذكر ان عدداً كبيراً من المدن الفلسطينية تشهد بين الفينة والأخرى عمليات طعن ودهس يقوم بها أبناء الشعب الفلسطيني ضد الكيان الإسرائيلي.

وفي سياق متصل خضع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قبل توجهه إلى الولايات المتحدة في زيارة تولي تل أبيب أهمية قصوى لها من جديد للتحقيق لدى الشرطة في شبهة فساد شملت هذه المرة زوجته سارة.

الشبهة التي باتت تعرف بـ«الملف 4000»، تتعلق بتلقّي تسهيلات في مجال الاتصالات لصاحب شركة «بيزك» للاتصالات شاؤول الوفيتش لقاء تغطية إيجابية لمصلحة نتنياهو وعائلته في موقع «واللا» الاخباري الذي يملكه الوفيتش.

وفي أعقاب التحقيق الذي استمر خمس ساعات أعرب نتنياهو عن «ثقة كاملة» بأن التحقيقات لن تسفر عن شيء ووجّه شكراً خاصاً إلى «ملايين المؤيدين» الذين وقفوا إلى جانبه.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10153119
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
14679
99520
281258

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث