تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اليوم الاثنين أن العدوان السعودي الأمريكي يقاتل حتى الأعراس والأفراح والبسمة في اليمن.Nasrallah2018.4.23


جاء ذلك خلال كلمة له في المهرجان الانتخابي لدائرة جبيل - كسروان في مجمع سيد الشهداء بضاحية بيروت الجنوبية حيث قال: "نعبر عن حزننا وإدانتنا للعدوان الذي طال حفل زفاف في اليمن".

كما أدان السيد حسن نصر الله المجزرة المهولة التي حصلت خلال اليومين الماضيين في أفغانستان.

وفي ذات السياق أدان اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا مشيرا أن الاغتيال يمثل رفض العدو الاسرائيلي لوجود أي عالم عربي أو اسلامي يناهض هذا الكيان.

وحول الشراكة أكد السيد نصر الله أن لبنان لا يقوم إلا على شراكة حقيقية بين جميع مكونات الشعب اللبناني وهذا ما نؤمن به بعد تجربة طويلة، لافتا أن الشراكة بين المسلمين والمسيحيين هو من أهم عوامل قيام لبنان.

وقال: "بعد تحرير جزين من الاحتلال الاسرائيلي والعملاء طلبنا منع صعود أي مدني يحمل علم حزب الله أو حركة أمل إلى جزين كي لا يقول أحد أننا نسعى لتغيير ديمغرافي هناك"، مشيرا أن أي كلام أن حزب الله يسعى لتغيير ديمغرافي في لبنان هو كلام تحريضي وطائفي.

وأوضح نصر الله أن التجربة أثبتت أن معادلة الجيش والشعب والمقاومة هي أساس الأمن والاستقرار في لبنان.

وأكد أن المقاومة ساهمت في حماية البلد من العدو الاسرائيلي والارهاب التكفيري، مشيرا أنها قاتلت في الجرود إلى جانب الجيش اللبناني في أسوأ الظروف وبقي مسيحيو تلك المناطق موجودون هناك.

ودعا نصر الله أهالي جبيل وكسروان للذهاب إلى القرى المسيحية في الجنوب ليروا الأمن والكرامة التي يعيشها أهل تلك المناطق، معتبرا أن المقاومة هي جزء من نهوض البلد أمنياً واقتصادياً.

وخاطب الحاضرين قائلا: تخيلوا أن "داعش واسرائيل" تهددان لبنان في كل لحظة من كان سيأتي ليقدم الخدمات أو يستثمر في لبنان؟

هذا وأفاد أن أي تفريط بأي عنصر من عناصر القوة اللبنانية هو تضييع للأمن والاستقرار في لبنان.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10651343
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
10723
141170
374270

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث