تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

 المرصاد نت - متابعات

في خطوة تطبيعية جديدة أجرت صحيفة إيلاف السعودية الصادرة باللغة العربية من لندن مقابلة مع وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان تحدث فيها عن علاقات تربط كيانه بالأنظمةLibrman2018.4.26 العربية الحالية.


وخلال المقابلة زعم ليبرمان أن كيان الإحتلال "لن يسمح بمنصات إيرانية في سوريا مهما كان الثمن" مضيفا "إذا هاجمت إيران تل أبيب فإن “إسرائيل” ستضرب طهران وستدمر كل موقع عسكري إيراني يهدد إسرائيل في سوريا مهما كان الثمن".

كما أكد ليبرمان أن هناك حوارًا مع دول عربية رفض تسميتها وأن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح. ولفت إلى وجود حوار بناء وتفاهم تام مع الدول العربية حول قضايا المنطقة المفصلية. على حد تعبيره.

وزعم وزير حرب الإحتلال أن "هناك حديث وهناك اصغاء من الجانب العربي لآرائنا وهذا جيد في هذه المرحلة. استطيع القول إن نحو 75 في المئة من الامور توصلنا إلى تفاهمات حولها، وبقي 25 في المئة وهي برأيي الاصعب مع القيادة الحديث سهل، ولكن الامور معقدة بين الشعوب."

وتابع ليبرمان "اقول لكل الدول العربية: تعالوا معنا مع بلاد المبادرات (ستارت اب) مع التقنيات والهاي – تك ومع الموارد من عندكم والقوة الاقتصادية فمعًا يمكننا إحداث تغيير جذري في الشرق الاوسط وفي العالم. الاقتصاد القوي والتطور والتقدم للافضل في العالم العربي تلغي حتى التفكير في إيران ومحاولتها السيطرة".حسب تعبيره.

يُذكر أن إيلاف سبق أن نشرت حوارا مع زعيم كتلة المعارضة في الكنيست إسحق هرتسوغ وصف خلالها وليَّ العهد السعودي محمد بن سلمان بأنه أحد الثوريين الكبار بالشرق الأوسط، وقال إنه يحترم كثيرا الخطوات التي يقوم بها، وكان هذا خلال يناير/كانون الثاني الماضي

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9728638
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8379
40636
286478

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث