تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

تعرضت العاصمة دمشق صباح اليوم الاربعاء الى الاعتداء بقذائف اطلقها الارهابيون على المناطق السكنية حيث أفاد مصDamsacuas2018.5.9در في قيادة شرطة دمشق بارتفاع حصيلة الاعتداءات الإرهابية على برج دمشق وفي ساحة الميسات إلى شهيدين و14 جريحا.

وكان المصدر أفاد في وقت سابق باستشهاد مدني وإصابة 10 آخرين جراء اعتداءات إرهابية على برج دمشق وساحة الميسات.

الي ذلك تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربى السوري مساء أمس لعدوان إسرائيلي بصاروخين وتمكنت من تدميرهما في منطقة الكسوة بريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية السورية تصدت مساء أمس لصاروخين إسرائيليين ودمرتهما فى منطقة الكسوة بريف دمشق.

بدوره أفاد مصدر طبي في درعا باستشهاد المواطن هشام حمدي مزعل الديري وزوجته من أهالي الشيخ مسكين إثر الانفجار الناجم عن التصدي لصواريخ العدوان الإسرائيلي قرب منطقة الكسوة على أوتستراد دمشق درعا.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت في الـ 9 من نيسان الماضي لعدوان إسرائيلي بصواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية على مطار التيفور بريف حمص الشرقي تلاه في الـ 14 من الشهر ذاته التصدى لعدوان ثلاثي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على عدد من المواقع السورية.

وجاء العدوان الإسرائيلى الجديد بالتزامن مع اقتراب تطهير محيط دمشق من أي وجود إرهابي حيث يواصل الجيش عملياته العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة الحجر الأسود.Aksaoah2018.5.9

وتدخل العدو الإسرائيلي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم التنظيمات الإرهابية المنهارة تحت ضربات الجيش العربي السوري حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخبارية الارتباط الوثيق بينهما وتنسيقهما المفضوح ناهيك عن العثور على أسلحة إسرائيلية داخل أوكار الارهابيين في العديد من المناطق آخرها كان في جوبر بالغوطة الشرقية.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8453095
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
5813
59334
352393

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث