تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

شهدت ولاية ميريلاند الأميركية عملية إطلاق نار داخل مقر صحيفة "كابيتال غازيت" في أنابوليس (عاصمة الولاية) أسفرت عن مقتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين بجروح.Anapolas2018.6.28

وقال مسؤول في الشرطة المحلية لقناة "فوكس نيوز" التلفزيونية إن "عدة أشخاص قتلوا بالرصاص عند مكتب صحيفة محلية في أنابوليس في ولاية ماريلاند اليوم وإن المشتبه به اعتقل" بينما أفاد قائد شرطة آن أرونديل رون باتمان بأن "الحادث وقع خارج مكتب الصحيفة".

وسقط خمسة قتلى على الأقل والعديد من الجرحى إثر إطلاق نار الخميس في صحيفة "كابيتال غازيت" بأنابوليس عاصمة ولاية ماريلاند في شرق واشنطن بحسب ما أعلن مسؤول محلي وأشارت الشرطة إلى أن مطلق النار هو شخص أبيض البشرة بالغ مؤكدة أنه رهن الاحتجاز.

من جهته قال المتحدث باسم الشرطة المحلية اللفتنانت ريان فراشور: "نعرف أنه كان رجلاً أبيض بالغاً والسلاح المستخدم هو بندقية".

وكتب فيل ديفيز الصحافي في "كابيتال غازيت" على تويتر إن "مسلحاً أطلق النار في مكان عملي وقتل العديد من الأشخاص" مشيراً إلى أن المهاجم "أطلق النار عبر الباب الزجاجي للمكتب (...) على العديد من الموظفين".

وقالت الوكالة المكلفة ضبط الأسلحة النارية على تويتر إنها "تدخلت إثر إطلاق نار في صحيفة كابيتال غازيت في أنابوليس".

كما أكد الشرطي ريان فراشور أن هناك العديد من الجرحى مرجحاً أن حصيلة الضحايا لن تكون كبيرة.

من جانبها ذكرت مجموعة "بالتيمور صن" التي تملك "كابيتال غازيت" منذ العام 2014 أن إطلاق النار بدأ الساعة 14.40 بالتوقيت المحلي (18.40 بتوقيت غرينتش).

وكتب الرئيس الأميركي دونالد ترمب في تغريدة أنه "تم إبلاغي بإطلاق النار في كابيتال غازيت في أنابوليس بولاية ماريلاند وأفكاري وصلواتي مع الضحايا وأسرهم وشكراً للمسعفين الموجودين الآن على الأرض".

وفي نيويورك قال متحدث باسم الشرطة إن شرطيين انتشروا في وسائل الإعلام الرئيسية بالمدينة في إجراء احترازي.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10147131
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8691
93532
275270

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث