تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

الكيان الإسرائيلي من جديد يشن عدواناً بطائراته وصواريخه على الأراضي السورية ويستهدف مطار التيفور بريف حمص الشرقي ولكن الدفاعات الجوية تصدت له وأسقطت عدداً من Syriaa2018.7.8الصواريخ واصابت إحدى الطائرات المعادية وأرغمت البقية على مغادرة الأجواء السورية.

لاشك أن العدوان الإسرائيلي هذا لم يأت دون تخطيط مسبق ولكن توقيته يظهر مدى المؤامرات الجديدة التي تحاك ضد سوريا التي تقاوم اكثر من ست سنوات الإرهاب والعدوان الصهيو أمريكي بمساندة بعض البلدان الرجعية في المنطقة.

ويأتي هذا العدوان الإسرائيلي تزامنا مع الإنتصارات الأخيرة للجيش السوري وحلفائه ضد المسلحين والإرهابيين حيث سيطروا على كتيبة الدفاع الجوي غرب مدينة درعا وتمكنوا من عزل مناطق تواجد المسلحين في المدينة ومنطقة غرز جنوب وجنوب شرقها عن ريف درعا الشمالي والشمالي الغربي.

وفي وقت سابق أمن الجيش السوري طريق دمشق عمان الدولي بعد تحرير معبر نصيب عند الحدود الأردنية بشكل كامل، ودخول عدد من البلدات في عملية المصالحة.

وتأتي هذه التطورات بعد أيام من تحرير معبر نصيب الحدودي مع الاردن وانتشار عناصر الجيش السوري فيه وذلك بعد معارك وتسويات ادت الى سيطرة الجيش على معظم بلدات وقرى محافظة درعا جنوبي البلاد.

وبعد هذه الإنتصارات تسعى إسرائيل وأميركا وأذنابها في المنطقة بتأمين الغطاء الجوي والأرضي لفلول الجماعات الإرهابية المسلحة وذلك لتمرير مشروعهم الخبيث والشيطاني ضد محور المقاومة والدول الداعمة له للضغط عليها.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10147157
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8717
93558
275296

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث