تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أصيب عشرة مواطنين واعتقل 7 آخرون صباح اليوم الأحد خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في مخيم الجلزون للاجئين شمالي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية Gazah2018.7.15المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله بأنه قد وصل لمجمع فلسطين الطبي 9 إصابات برصاص الاحتلال بينها 6 إصابات بالرصاص الحي و3 بعيارات معدنية مغلفة بالمطاط.

ووصفت وزارة الصحة الإصابات بـ "المتوسطة" مشيرة إلى أن عددًا منها كانت في الأطراف السفلية من الجسم.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على المواطن صالح أبو شريفة ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت 7 شبان فلسطينيين خلال اقتحام مخيم الجلزون، ونقلتهم لجهات غير معلومة، وصادرت مركبة لأحد المعتقلين.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وشرعت بحملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين اعتقلت خلالها سبعة شبان وهم عبد الحافظ أبو شريفة وعبد الرحمن أبو شريفة ونصر شراكة وثائر شراكة ومحمد نائل شراكة (استولت على مركبته الخاصة) ومحمد مروان الكنش ومحمد مصباح الكنش.

الي ذلك شيع الغزيون شهيدين استشهدا في القصف الإحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة أمس السبت وشيع الغزيون اليوم الأحد الطفلين أمير النمرة ولؤي الكحيل الذين قتلا في القصف الإحتلال الإسرائيلي الذي استهدف مبنى في منطقة الكتيبة بقطاع غزة أمس السبت.

وفي سياق متصل حذر جيش الإحتلال الإسرائيلي حركة حماس بقطاع غزة من أنه لم يستخدم كل قوته العسكرية في العملية العسكرية أمس السبت 14 يوليو/تموز وأنه على استعداد لتجديد العملية مرة أخرى.

وذكرت القناة الثانية للإحتلال على لسان ضابط مسؤول في سلاح الجو الإسرائيلي أن قوات جيشه العسكري، "لم تستخدم كل قوتها لاستهداف حماس في القطاع" بحسب تعبيره.

وأفادت القناة على موقعه الإلكتروني بأنه من الممكن تجديد ضرب حماس مرة أخرى في حال "أخلت بشروط الهدنة مع الحكومة الإسرائيلية" وإدعت بأن "ما تم ضربه أمس في القطاع لم يستغرق سوى ساعة من قوات سلاح الجو العسكرية".

وأشارت القناة إلى أن يجري مناورات عسكرية، في الوقت الراهن، على كافة الجبهات العسكرية للاستعداد لأي مواجهات قادمة سواء في الشمال مع حزب الله اللبناني أو سوريا، وفي الجنوب مع قطاع غزة.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9707222
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
3045
19220
265062

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث