مستجدات الأحداث

No More Articles

حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية

aqods3-20شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس حملات دهمات وتفتيش تخللها اعتقال عدد من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وكالة "صفا" إن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا فجراًُ مخيم جنين من عدة محاور واعتقلوا المواطن بسام أبو زينة بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته والتنكيل بمن تواجد فيه. كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل المواطنين في جورة الذهب ومنطقة الهدف واستجوبت عددا من المواطنين قبل أن تنسحب صباح اليوم.

وكذلك أفيد بتوغل قوات الاحتلال فجرا في بلدة عرابة جنوب جنين والقيام بعمليات تمشيط واسعة في أحيائها. وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال شابا عقب مداهمة منزله في مدينة دورا.

وأفاد أنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت نجله رمزي سعيد الخطيب (٣٠عاما) عقب مداهمة منزله وتفتيشه بشكل همجي، واقتادته إلى جهة مجهولة. وأشار إلى أنّ نجله أسير محرر من سجون الاحتلال ومعتقل سياسي أفرج عنه قبل يومين من سجون الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

أمّا في بلدة بيت أمر شمال الخليل، أكّد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمد عوض أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشبّان: محمد صادق محمد اخليل (٢١ عاما) وهو طالب جامعي وأنس حازم علي اخليل (١٩عاما) ومعتصم إبراهيم علي عقل اخليل (٢٣عاما) وهو أسير سابق أمضى عاما ونصف في سجون الاحتلال.

كما سلم جنود الاحتلال الشاب مهند يوسف محسن عوض (٢٠عاما) بلاغ مقابلة لمخابرات الاحتلال في معسكر عصيون شمال الخليل.

ويرتفع عدد المعتقلين من بيت أمر منذ بداية العام الجاري إلى (٦٤معتقلا) من بينهم (٢٨ معتقلاً) تقل أعمارهم عن (١٨عاما).

المزيد في هذا القسم:

No More Articles