مستجدات الأحداث

No More Articles

مظاهرات ضخمة في نيويورك تطالب باستقالة ترامب

المرصاد نت - متابعات

تظاهر الاف الامريكيين مساء أمس الاثنين أمام برج ترامب في نيويورك مطالبين الرئيس دونالد ترامب بالاستقالة من منصبه.Traumb2017.8.15


وبحسب وسائل الاعلام الامريكية فان النشطاء تجمهروا خارج ناطحة سحاب برج ترامب بانتظار وصول الرئيس الأمريكي إلى مقر إقامته غير الرسمي وهتفوا: "لا لترامب لا لكو كلوكس كلان لا للفاشية في الولايات المتحدة".

ولكن الشرطة لم تسمح للمتظاهرين بالوصول بشكل حر ومباشر إلى البرج بل أجبرتهم على سلوك طرق التفافية من خلال الشوارع المجاورة حتى سنترال بارك. وتمكن بعض النشطاء من الاستيلاء على واجهة عرض لبوتيك غوسي القائم بالقرب من برج ترامب لحوالى عشر دقائق ورفعوا فوقه لافتات تقول "لا مكان للكراهية هنا" ورددوا في الشوارع الواقعة تحت نوافذ برج ترامب أنت " لست رئيسي" وهو الشعار الأكثر شعبية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وكانت موجة من الاحتجاجات قد بدأت يوم الأحد ردا على الأحداث في مدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا حيث دهست سيارة يقودها أحد النازيين الجدد حشدا من الليبراليين ما أسفر عن مقتل امرأة وجرح 19 آخرين.

وينوي الاف الامريكيون تنظيم مظاهرات في كبريات المدن الأمريكية يوم 4 نوفمبر/تشرين ثاني المقبل لمطالبة الرئيس ترامب بالاستقالة والرحيل عن البيت الأبيض.

المزيد في هذا القسم:

No More Articles