تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أستشهد عسكريان وأصيب عدد آخر بجروح بينهم مدنيون في عملية إرهابية في العاصمة دمشق عصر اليوم حين فجر ثلاثة انتحاريين أنفسهم في شارع خالد بن الوليد محاولين اقتحامDamscuas2017.10.11 مركز للشرطة هناك.


وزارة الداخلية السورية قالت إن إرهابيين حاولا اقتحام قيادة الشرطة واشتبكا مع الحرس ما اضطرهما إلى تفجير نفسيهما. وأوضحت الوزارة أن انتحارياً ثالثاً تمت محاصرته خلف مبنى قيادة الشرطة ما اضطره أيضاً إلى تفجير نفسه ويعد المبنى المستهدف المقر الرئيسي لقيادة شرطة دمشق.

وتسببت التفجيرات الثلاثة"بارتقاء شهيد وإصابة ستة مواطنين بجروح" وفرضت قوات الأمن طوقاً مشدداً حول المكان المستهدف في شارع عادة ما يشهد إكتظاظاً وأزدحما من أجل التسوق فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان.

وقال قائد شرطة دمشق اللواء محمد خير اسماعيل إن عناصر الحراسة قاموا بالتصدي للإرهابيين حيث تم الاشتباك معهم حينها قاما بتفجير نفسيهما وأشار اسماعيل إلى أن مجموعة من عناصر الحراسة قامت بملاحقة الانتحاري الثالث الذي تمكن من الدخول إلى أحد الأزقة المقابلة لمركز الشرطة." تم محاصرة إرهابي انتحاري ثالث على مدخل سوق البالة في مدخل شارع خالد بن الوليد ما اضطره لتفجير نفسه”Esmail2017.10.11

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث