تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

في سياق التطبيع العلني مع العدو الصهيوني ظهرت القناة العاشرة الصهيونية في تغطية مباشرة من أبو ظبي خلال مشاركة المنتخب الصهيوني ضمن مسابقات بطولة للجودو في Israil2017.10.29إمارة أبوظبي.


عدوى التطبيع السعودي مع العدو الصهيوني تتفشى في الأوساط الخليجية.. فبعد مسلسل التطبيع الذي شهدناه بمختلف أشكاله يتزايد الظهور الإعلامي العربي على مختلف القنوات التلفزيونية الصهيونية.

في تغطية مصورة ومباشرة من إمارة أبوظبي احتفلت القناة العاشرة الصهيونية بإحراز منتخب الجودو الإسرائيلي ميداليتين ضمن مسابقات بطولة للجودو في أبوظبي حيث أجرت القناة الصهيونية مقابلة على الهواء مع مراسلها في أبوظبي الذي رافق الفريق الرياضي الصهيوني المشارك في البطولة.

وعلقت وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية، بأن إسرائيل انتصرت وعلمها يرفرف من على كل منصة رياضية في أبوظبي في دلالة على وقاحة الحكومة الإماراتية بالتطبيع العلني مع هذا الكيان.

لم تقتصر أوجه التطبيع على المشاركة الرياضية والنقل المباشر للقناة الصهيونية من داخل أبو ظبي بل إن المنتخب الصهيوني وصل إلى أبوظبي عبر عمان.

واستكمالًا لمسلسل التطبيع بين الرياض وتل أبيب.. ظهر رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق تركي الفيصل في مقابلة على إحدى وسائل الإعلام الصهيونية يحث فيها إسرائيل على قبول ما يسمى بمبادرة السلام العربية ليؤكد المؤكد بأن السلطات الخليجية تسعى من خلال التطبيع العلني لطمس القضية الفلسطينية.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث