تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

قررت السلطات التونسية مساء اليوم الأحد منع هبوط كل الطائرات التابعة للإمارات في المطارات التونسية رداً على معاودة الخطوط الجوية الاماراتية منع النساء التونسيات من السفر Tuins2017.12.25عبر طائراتها المتوجه إلى دبي.


وأصدرت وزارة النقل التونسية بلاغاً يفيد بأن الوزارة “قررت تعليق رحلات شركة الخطوط الإماراتية من تونس وإليها إلى حين تمكن الشركة من إيجاد الحل المناسب لتشغيل رحلاتها طبقا للقوانين والمعاهدات الدولية”.

وبدأت الأزمة الإماراتية التونسية عندما قررت شركة طيران الإمارات يوم الجمعة منع نساء تونسيات من صعود طائراتها المتوجهة إلى دبي قبل تتراجع عن قرارها في ذات اليوم بسبب احتجاج وزارة النقل التونسية.

لكن الشركة الإماراتية جددت اليوم الاحد العمل بقرارها بمنع صعود النساء التونسيات على طائراتها.

وعقب ذلك أدان المكتب التنفيذي الوطني للإتحاد العام التونسي للشّغل إقدام شركة طيران الإماراتي، “بصفة مفاجئة على منع نساء تونسيّات من الصعود على متن طائرات خطوطها الجويّة تحت تبريرات ضعيفة وواهية وبناءً على الشبهة والتعميم” بحسب بيان صادر عن المكتب .

ودعا بيان الاتحاد الحكومة التونسية إلى مطالبة الإمارات “بالتراجع عن قرارها والاعتذار أو اللجوء إلى المؤسّسات القانونية الدولية لفرض إلغائه أو استصدار القرارات العقابية ضدّ الإمارات”.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10578391
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
15237
68218
301318

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث