تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

hamidalahmar18-3-2014

أجلت محكمة الاستئناف بأمانة العاصمة، الثلاثاء، قضية سب الناشطات من قبل حميد الأحمر، إلى تاريخ الأول من أبريل القادم، لأسباب قالت المحكمة انها إدارية.


وأوضحت محامية الادعاء في القضية، الأستاذة فيروز الجرادي، أن جميع جلسات محكمة الاستئناف، تأجلت، نتيجة أن أحد أعضاء الشعبة القضائية، تعذر حضوره، لانشغاله بورشة عمل مع وزارة العدل، عن الأحداث.

وأفادت بأنه لم تعقد أي جلسة لأي قضية، بما في ذلك قضية سب الناشطات من قبل النائب البرلماني حميد الأحمر، وأضافت أن 2 من أعضاء الشعبة القضائية هما من حضرا، وتغيب الثالث، بسبب ورشة العمل مع الوزارة.

وأشارت الجرادي إلى أن تأجيل كافة القضايا المطروحة لدى محكمة استئناف العاصمة تأجلت، كون القانون ينص على ضرورة حضور الثلاثة الأعضاء للشعبة القضائية.
وتنظر محكمة استئناف أمانة العاصمة، حالياً، الدعوى التي رفعها عدد من الناشطات ضد النائب البرلماني حميد الأحمر في قضية قذفه ناشطات عبر الموقع الإلكتروني لصحيفة نيويورك تايمز.

وفي آخر جلسة للقضية تم التلاعب في معاني الكلمات التي وردت في المقال، كما تم التأجيل ليتم ترجمة المقال من قبل خبير في الترجمة تلبية لمطالب محامية الناشطات، بحسب تصريحات سابقة للمحامية.

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

6357377
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
15609
110786
458379

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث