تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

alnaabalam4-4

تمكنت وساطة قبلية من تحرير القاضي محمد السروري رئيس محكمة محافظة حجة الجزائية بعد ان ماطلت وزارة الداخلية في القيام باي اجراءات ضبطية في حق خاطفية ولم تتعاطى مع توجيه النائب العام لوزير الداخلية بموجب مذكرة صدرت من النائب العام في ال27 من مارس الفائت حيث لا يزال الخاطفين خارج نطاق متابعة وزارة الداخلية على رغم معرفتهم من قبل السلطات الامنية..

وقال مصدر قضائي للمرصاد إنه تم ايصال رئيس المحكمة الابتدائية الجزائية بمحافظة حجة القاضي محمد عبدالعليم السروري، الى مقر نادي القضاة في العاصمة صنعاء ظهر اليوم الجمعة بعد ان قادمت عناصر مسلحة باختطافة لفترة قاربت العشرة أيامعلى خلفية اصدارة حكماً قضائياً لم يعجب خاطفية المسلحين..

وقال المصدر أن العديد من القضاة كانوا في مقر النادي لاستقباله بعد تدخل لجنة وساطة قبلية وقضائية وبرلمانية للافراج عنه ..

وكان القضاء اليمني قد تعطل منذ الاسبوع الماضي بعد اضراب عام شل المحاكم اليمنية احتجاجاً على جريمة اختطاف القاضي السروري .. حيث من المتوقع ان يعاود العمل في المحاكم مطلع الاسبوع القادم ويعلن النادي انهاء حالة الاضراب.

وذكر المصدر أن الوساطة القبلية التي تمكنت من التوصل الى حل للافراج عن القاضي اوصلت القاضي السروري الى مقر نادي القضاة اليمنيين في موكب وعدد كبير من السيارات ..

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

6357309
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
15541
110718
458311

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث