تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

 

alqadaa6-4-2014

أقر مجلس نادي قضاة اليمن استمرار الإضراب عن العمل في جميع المحاكم والنيابات بجميع انحاء الجمهورية حتى يتم القاء القبض على منفذي الاختطاف بالاضافة الى إقالة مدير ادارة امن محافظة حجة وكافة الجهات الامنية والادارية المتواطئة في جريمة اختطاف القاضي السروري رئيس المحكمة الابتدائية الجزائية وكذلك الاقدام على الشروع في قتل وكيل نيابة محافظة حجة..

وجاء قرار استمرار الاضراب القضائي في اجتماع نادي القضاة اليمنيين الذي انعقد صباح اليوم الأحد برئاسة رئيس النادي القاضي الجراح بلعيد, 

واصدر مجلس النادي بلاغاً صحفياً عقب الاجتماع طالب فيه ضرورة ضبط الخاطفين للقاضي السروري والقاء القبض على كل المرصودين من المتورطين بالاعتداء على مقار المحاكم والنيابات في قائمة تم ارسالها الى وزارة الداخلية من قبل مجلس النادي.

واعرب البلاغ عن اسف القضاة لحالة الصمت الممارسة من قبل الاجهزة الامنية وبقية اجهزة السلطات تجاه الاعتداءات المتكررة التي تنال السلك القضائي والنيابات.. 

وكان نادي القضاة قد اعلن الاضراب الشامل في كافة محاكم الجمهورية منذ حوالي أسبوعين اثر اختطاف رئيس محكمة حجة الابتدائية الجزائية من قبل مسلحين وبتواطؤ من قبل الاجهزة الامنية 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8431520
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
12284
37759
330818

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث