تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

saeaqahtaiz30-6الحقت صاعقة رعدية اضراراً في اجهزة اذاعة تعز المحلية بعد ان تعرضت إذاعة تعز مساء الاحد إلى صاعقة رعدية أدت اعطاب في منظومة الاتصالات وفي أستوديو البث المباشر كما تسببت في إتلاف أجهزة تقنية تزيد قيمتها عن ثلاثة ملايين ريال وبحسب مدير الاذاعة  الذي اوضح ان الصاعقة لم تؤدي الى اي خسائر في الارواح .

وقال مدير عام الاذاعه عمار المعلم .. ” إن البث الإذاعي للبرامج لم ينقطع لأن إجراءات السلامة حالت دون توقف أجهزة البث وساعد في ذلك وجود (تأريت ) للاستوديوهات بشكل مناسب حال دون وقوع أضرار كبيرة “، لافتا إلا ان الصاعقة أصابت الهواتف مما رفع من حجم (الفولتيه) التى أدت إلى احتراق وتلف الأجهزة .

وقال ” الصاعقة الرعدية حدثت اثناء تقديم احد البرامج المسابقاتية المباشرة وأن الضرر اقتصر على منظومة الاتصالات مما ادى إلى إتلاف عدد اثنين أجهزة(هاي بيردد) كلفتها 6 الف دولار وأضرار جزئية في جهاز المازج الصوتي البالغ تكلفته 11 الف دولار , اضافة الى تلف شبكة الانترنت وأجهزة المودم بشكل كامل” .

وأشاد المعلم بفريق المناوبين من المهندسين والمذيعين الذين عملوا على استبدال منظومة الاتصالات بهواتف بديلة عن طريق تحويلة هاتف الاذاعة من اجل استمرار مشاركة المستمعين في برامج المسابقات .. داعيا قيادة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون توفير أجهزة بديلة عن الأجهزة التالفة لضمان جودة المنتج الاذاعي .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث