تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

 متابعات :
أنطلقت الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد حملة عاصفة تغريدات تحكي عن انتصارات الجيش واللجان الشعبية وخسائر قوى الغزو البشرية والعسكرية
وتروي للعالم بعض من الصمود الاسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.Twitar2016
وتأتي حملة عاصفة التغريدات بعد مرور عام من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ضمن " حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني" للتعريف بصمود الجيش واللجان الشعبية والبطولات التي سطروها في مواجهة العدوان الغاشم على مدى أكثر من عام رغم الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها دول تحالف العدوان.
وأكد المنظمون أهمية المشاركة في حملة التغريدات لتعريف العالم بصمود وصبر وثبات الشعب اليمني وتلاحمه في مواجهة العدوان الذي استهدف تمزيقه وتدمير بنيته التحتية والاقتصادية وكل مقومات الحياة في ظل صمت دولي معيب.
ودعوا كل الشرفاء والأحرار إلى المشاركة والتفاعل مع حملة عاصفة التغريدات .. موضحين أنه سيتم الإعلان عن الهاشتاق الخاص بالحملة ورابط بنك التغريدات المساعدة قبل موعد انطلاقها بدقائق.
يشار إلى أن الشباب اليمني لجأوا إلى التغريدات عبر “تويتر” لكشف جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني ونقل الصوت اليمني إلى العالم الذي حاول العدوان عبر ما يمتلكه من إمكانات إعلامية هائلة التغطية على جرائمه في اليمن.
 
رابط الحملة :
Https://sites.google.com/site/usakillsyemenipeople/
 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث