تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

multaqasaadah18-3-2014
نظم وافتتح الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن فرع صعده المعرض الصوري الأول لشهداء القوات المسلحة والأمن من ضحايا الاغتيالات والتفجيرات بمحافظة صعدة .. وتضمن المعرض صوراً ومشاهد لجرائم الاغتيالات التي تعرض لها منتسبي القوات المسلحة بالاضافة الى جرائم التفجير وغيرها من الجرائم التي استهدفت من خلالها المؤسسة العسكرية والأمنية ..
وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها في الجمهورية اليمنية والقى العقيد محمد يحيى المرتضى رئيس الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن فرع صعده كلمة قال فيها ان افتتاحنا للمعرض الاول على مستوى الجمهورية في استعراض صور لشهداء القوات المسلحة والأمن الذين قتلوا على أدوات التأمر والخارج  ووفاءاً لرفاق السلاح من ضباط وافراد وصف ضباط فقد أحيينا هذه الذكرى بعرض مشاهد الاغتيالات وصور الشهداء حتى نوصل رسالة للقتلة والمجرمين بأننا لن ننسى زملاءنا وسوف تلاحقهم أيدي العدالة عاجلاً أم آجلاً وجرائم القتلة لن تسط بالتقادم.
كما اقام الملتقى العام لمنتسبي القوات المسحلة والامن مسرحية هادفة عنونت  بــ "الحوريات بين فن التفجيرات والاغتيالات " نالت إعجاب الحاضرين في المعرض الذي اقيم وبقية فعاليات المناسبة بقاعة المركز الثقافي بمحافظة صعده ..

كما قدمت العديد من الأناشيد المعبرة عن المناسبة ..

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث