تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

bdaiatamal20-3-2014

خاص - طه الحمادي 

دُشنت اليوم – الخميس – الصباحية الإفتتاحية لبرنامج نشر مخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة ، والذي تقيمه مؤسسة ” بداية أمل لتنمية المجتمع ” في العاصمة صنعاء على نطاق مديريات شعوب ومعين الثورة . وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الجهات المعنية بنشر مخرجات الحوار الوطني والتعريف بها .

وهدفت الصباحية إلى تعريف 30 مديرة من مديرات مدارس البنات المتسهدفة التي تقع ضمن النطاق الجغرافي للبرنامج بأهمية الحوار الوطني وأهم المراحل التي مر بها .

 

الأستاذة خديجة عليوه – ممثلة المرأة ضمن فريق الحكم الرشيد في الحوار الوطني – أشارت في الصباحية التي أدارتها إلى أهمية ودور القيادات النسائية ومجالس الأمهات في التوعية بمخرجات الحوار الوطني لبقية وليات الأمور ، والنساء بشكل عام ، منوهة بالدور الإيجابي الذي لعبته المرأة اليمنية التي تواجدت في الحوار الوطني ، وأهم الصعوبات والتحديات التي واجهتها .

من جهته تحدث الأستاذ / أمير شحره – منسق البرنامج – في كلمته الإفتتاحية للصباحية بأنها تأتي كأول نشاط من أنشطة برنامج التعريف بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة الذي ستقيمه المؤسسة على مدار الاسبوعين المقبلين في 30 مدرسة من مدارس المديريات المستهدفة ، داعياً الجهات ذات العلاقة بالتعاون في إنجاح البرنامج لما له من دور في تعريف المرأة اليمنية بأهم المخرجات التي عنتها .

 

المشاركات عبرن بدورهن عن حاجة النساء للمعرفة والإلمام بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة لما تمثله تلك المخرجات من اهمية في صياغة الدستور في المرحلة القادمة والذي ستكون المرأة جزء مهما في المشاركة بإقراره .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث