تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

alshbab8-5احتفت حكومة شباب اليمن اليوم بصنعاء بتكريم اكثر من 110 من القيادات التربوية والمعلمين والمعلمات بأمانة العاصمة.. وفي حفل التكريم الذي نظمته حكومة شباب اليمن بالتعاون مع مدينة ألعاب حديقة السبعين، ثمنت هدى ابلان - نائب وزير الثقافة- الدور الكبير الذي يقوم به المعلمون والمعلمات في سبيل بناء جيل المستقبل الذي يعول عليه بناء الغد المشرق.. مشيرة إلى أن تكريم المعلمين والمعلمات يعد اعترافاً وتقديراً للمعلم، وحافزاً معنوياً للارتقاء بأداء المعلم ورفع مستواه من خلال التأهيل الجيد الذي يضمن الارتقاء بمستوى العملية التعلمية..

وطالبت ابلان بمزيد من الاهتمام والرعاية للتربويين والمعلمين، مثمنة في ذلك دور الحاج عبدالله المغشي صاحب مدينة ألعاب السبعين على دعمه لمثل هذه الانشطة والفعاليات، معتبرة القطاع الخاص ورجال الاعمال شركاء فاعلين للدولة في مختلف المجالات الاقتصادية والتربوية والاجتماعية.

من جانبه أشار الحاج عبدالله أحمد المغشي- صاحب حديقة ألعاب السبعين- إلى اهمية تغيير النظرة النمطية للمعلم التي باتت مترسخة في اذهان وعقول الناس، بصورة مشرقة تليق بمكانة المعلم ودوره الحقيقي في اعداد وبناء الاجيال.. مضيفاً: للمعلمين والمعلمات الحق في الشعور بالأمان والرفعة بين شرائح المجتمع وذلك لما يمنحونه للأجيال من تعاون وعطاء غير محدود..

كما دعا المغشي المعلمين والمعلمات الى الابتعاد عن أي مماحكات في العملية التربوية، ليتفرغوا قلباً وقالباً لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة، قادر على النهوض بالمجتمع علمياً وثقافياً واقتصادياً. بورهما أكدا رئيس مجلس وزراء شباب اليمن حسام الخليفي وبثينة الشعري وزير الاعلام بحكومة الشباب، على اهمية ايصال رسالة الى المجتمع عن دور المعلم ومكانته، باعتباره الركيزة الاساسية في تنوير العقول وبناء الفكر السليم للطفل. وفي ختام الحفل الذي حضره الخبير الاقتصادي الدكتور عبدالعزيز الترب- رئيس الاتحاد العربي للتنمية الادارية- وعدد من التربويين والمثقفين ووسائل الاعلام المختلفة.. تم توزيع شهادات التقدير على المعلمين والمعلمات والقيادات التربوية من مدارس امانة العاصمة، كما تخلل الحفل قصيدة شعرية وعرض مسرحي قام به وزراء حكومة شباب اليمن.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث