تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

alasemahالعقيد خالد الخولاني والذي قتل الأمس في صنعاء هو أحد الضباط الذين فككوا الخلية الإرهابية التي كان يديرها القيادي الإصلاحي "توفيق الحكمي" وكان من ضمنها "صالح التيس" الذي قتل على أيدي قوات الأمن بعد أتهامه بضلوعه في استهداف الشهيدين الدكتور احمد شرف الدين والدكتور عبدالكريم جدبان!

اغتيال العقيد خالد الخولاني جاء بعد أيام من استهداف العقيد علي الشرفي والذي نجا من محاولة اغتيال استهدفته قبل أيام ، وعلي الشرفي أيضا ضابط في الأمن السياسي شارك الخولاني في تفكيك خلية الحكمي وصالح التيس..

من يقف وراء الأغتيالات؟ 
سؤال لم تعد إجابته محيرة أبدا ، فحين نعرف أن توفيق الحكمي قيادي إصلاحي ، وحين نعلم أنه يدير خلية أرهابية ، وحين نتذكر أن هذه الخلية استهدفت الدكتورين الشهيدين احمد شرف الدين وعبدالكريم جدبان ، وحين نتذكر أن خالد الخولاني وزميله العقيد علي الشرفي ضابطين أسهما في تفكيك هذه الخلية واستهدفا فيما بعد ، نصل إلى جواب كامل ومفصل عن من يقف وراء هذه الأعمال الإجرامية والتي تعصف بالبلد منذ سنتين وأكثر ومن هذه الحادثة!!

معطيات للتذكير...
توفيق الحكمي أحد أذرع حميد الأحمر في أرحب ، صالح التيس كان على علاقة بحميد الأحمر ، اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين ، واغتيال الدكتور عبدالكريم جدبان كلها جاءت في لحظات كان من الطبيعي أن يشار في التورط بهكذا أعمال إلى حميد الأحمر!!

التعليقات  

#1 نعيم عبد الهادي 2016-01-15 22:27
العقيد خالد الخولاني والذي قتل الأمس في صنعاء هو أحد الضباط الذين فككوا الخلية الإرهابية التي كان يديرها القيادي الإصلاحي "توفيق الحكمي" وكان من ضمنها "صالح التيس" الذي قتل على أيدي قوات الأمن بعد أتهامه بضلوعه في استهداف الشهيدين الدكتور احمد شرف الدين والدكتور عبدالكريم جدبان!

اغتيال العقيد خالد الخولاني جاء بعد أيام من استهداف العقيد علي الشرفي والذي نجا من محاولة اغتيال استهدفته قبل أيام ، وعلي الشرفي أيضا ضابط في الأمن السياسي شارك الخولاني في تفكيك خلية الحكمي وصالح التيس..
اقتباس

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث