تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

متابعات :
أبى شعب اليمن شعب الإيمان والحكمة والوفاء إلا أن يرد التحيّة بأحسن منها فقد تنوعت رسائل الشكر اليمنية إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.
 بعد المظاهرات والمواقف التي حيّى بها شعب اليمن السيد نصرالله على مواقفه من العدوان السعودي، وكذلك المهرجان التي نظمته الهيئة الإعلامية لأنصار الله بالمركز الثقافي بصنعاء تحت شعارHassan nsr allah ” الوفاء لسيد الوفاء “، أصدرت الفرقة الإنشادية في حركة أنصار الله نشيد ” ذاك القائد نصرالله” كرسالة شكر وعرفان من الشعب اليمني الى السيد نصرالله والمقاومة في لبنان.
 
 وتأتي التحيّة الجديدة للسيد نصرالله بعد أيام على مهرجاء الوفاء لسيّد الوفاء حيث أشاد رئيس تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان- أمين عام حزب الكرامة اليمني عبدالملك الحجري، بمواقف حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله العروبية المشرفة التي جاءت في لحظة تاريخية صعبة، صمت فيها العالم أجمع تجاه المجازر والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان في اليمن.
 وقال ” يكفينا فخرا واعتزازا ما عبر عنه سيد المقاومة عن مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عدوان غاشم، استهدف اليمن أرضا وإنسانا وقتل الأطفال والنساء ودمر البنية التحتية للشعب اليمني”.
 
كذلك حيا أمين عام حزب الحق حسن محمد زيد المواقف الشجاعة لحزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان همجي .. معتبرا مواقف حزب الله تجاه اليمن والأمة العربية والإسلامية تجسد روح الضمير الإنساني الحي في ظل صمت عربي ودولي مخجل ومعيب.
 وقال ” لم نستغرب بموقف حزب الله وأمنيه العام المتضامن مع مظلومية الشعب اليمني لأنه كما قال واجب شرعي فالعرب والمسلمين والإنسانية تدين للسيد نصر الله لأنه فضح العصابة الصهيونية والأنظمة العميلة وأسهم بشكل فاعل في إحياء روح المقاومة والجهاد في قلوبنا”.
 
وأوضحت الكلمات أن مواقف سيد المقاومة شملت مضامين ومعاني ما للإنسانية من قيم ومبادئ وما للرجال من مواقف صادقة مع الضمير، حينما اختفت وتراجعت تلك القيم والمواقف للدول والمنظمات والهيئات الدولية والإقليمية.
 وأكدت أن الشعب اليمني سيظل على عهد وخطى المقاومة التي أثبتت للعالم أن الشعوب العربية لا يزال بها رجال شرفاء لا تشترى مواقفها النبيلة بكنوز الدنيا وأن كلمة الحق ستبقى قوية في وجه المستكبرين والطغاة.
 
وأدان المتحدثون قرار اعتبار حزب الله منظمة إرهابية كون مبررات هذا القرار واهية وفي أصله مطلب صهيوني تجاه مقاومة وطنية عظيمة تقاوم الإحتلال وجبروته بحق أبناء الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني.
 إلى ذلك عبَّر عدد من مثقفي وساسة محافظة تعز في لقاءات لهم مع قناة المسيرة عن شديد استنكارهم لجرائم السحل والحرق والتمثيل التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق عدد من أبناء تعز يوم أمس الجمعة.
 ودعا المثقفون والسياسيون كلَّ أبناءِ المحافظة واليمنيين عامة للتلاحم في مواجهة ودحرالعدوان ومرتزقته في الداخل، للقضاء على مشاريعه الإجرامية الموحشة التي تستهدف الإنسان وكل ما يمت له بصلة.
 وأهاب الساسة والكتاب من أبناء عاصمة المَدَنِيَّة تعز، بكل أبناء محافظتهم وجميع الأحرار بعموم اليمن للتلاحم في مواجهة ألعدوان بحزم قاطع والعمل على إفشال مؤامرته الاجرامية بكل ما أمكن انتصارا للمدنية وقيم الحياة والحضارة.
 في السياق ذاته وبعد مرور سنة على العدوان السعودي الذي حصد ألاف اليمنيين بأسلحة أمريكية اعتبر وزير الخارجية الأميركي جون كيري خلال محادثات في السعودية الجمعة انه يجب التحرك الفوري لإنهاء الصراع في سوريا واليمن.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث