ناطق أنصار الله : تدخل الدول العشر أعاد النقاش الى نقطة الصفر

Mohammed Abdul Salam 2-9-2014قال الناطق الرسمي لأنصار الله ان ظهور التدخل المباشر على مسار النقاش من قبل سفراء الدول العشر اعاد النقاش الى نقطة الصفر . حيث اوضح عن وجود تدخل مباشر اثناء انعقاد جلسة نقاش بين ممثلي انصار الله والسلطة كان يحضرها سفراء الدول العشر,, 

واعتبر محمد عبد السلام ان تدخل الدول العشر يعد تصرف يكشف عن حرص الاطراف الخارجية على ابقاء اليمن تحت هيمنتها وادارة شؤونها .

وأكد الناطق الرسمي في توضيح نشره على صفة التواصل الاجتماعي فيسبوك على استمرار الحراك الشعبي من اجل تحقيق المطالب الثلاثة وانهى توضيحه بالقول ان الشعب اليمني لن يتراجع عن مطالبه واهدافه,,

وفيما يلي نشر لنص التوضيح الذي كتبه محمد عبد السلام 

 

فيما كانت النقاشات مستمرة مع السلطة فيما يخص تحقيق المطالب الشعبية ومع إصرارنا على تحقيق تلك المطالب بإعتبارها حق من حقوق الشعب اليمني ،، ظهر التدخل المباشر على مسار النقاشات من قبل الدول العشر لإعادة المسألة إلى نقطة الصفر وتجاهل المطالب الشعبية في تصرف يؤكد حرص تلك الأطراف الخارجية على الهيمنة في إدارة البلاد وتجاهل مطالب الشعب اليمني المحقة والعادلة .

إننا نؤكد أن الشعب اليمني لن يتراجع عن مطالبه وأهداف ثورته التي أعلن عنها في مسيرات مليونية في مختلف المحافظات اليمنية وذلك بالاستمرار في حراكه الثوري ونشاطه الشعبي والتمسك بأهدافه حتى تحقيقها بإذن الله تعالى .

المزيد في هذا القسم: