خروج جماهير كبرى في مسيرات ترفض العدوان السعودي الصهيوأمريكي على اليمن

masirat4-11خرجت الجماهير الكبرى عصر يومنا الجمعة 10-4-2015 في مسيرة ترفض العدوان السعودي الصهيوأمريكي الهمجي على بلدنا الحبيب اليمن أرضاً وانساناً والذي يدخل يومه السادس عشر على التوالي .

المسيرة التي جابت خط المطار بالعاصمة صنعاء رعفعت هتافات ولافتات تؤكد للقوى العميلة الداخلية ولقوى العدوان انه لن يستطيعوا ان يركعوا الشعب او يذلوه او يأخذوا شيء بالقوة لم يستطيعوا ان يأخذوة بالحوار .

الشعب الغاضب من العدوان جددوا رفضهم العدوان الهمجي السعودي الأمريكي بكل صوره وإعلان استمرارهم في التعبئة العامة لمواجهة العدوان مهما كانت التضحيات .

بيان المسيرة الذي قرأه السياسي الجنوبي حسن زيد دعا اليمنيين جميعاً إلى المزيد من التلاحم والتكاتف للتصدي لمحاولة تدمير اليمن وتمزيقها وانتهاك سيادتها واستقلالها ، كما رفع تقدير الشعب اليمني بكل فئاته لكل من يسانده ويقف الى جانبه ضد العدوان الذي يتعرض له من قبل النظام السعودي المتغطرس وراعيته امريكا ومن معها .
وأكد البيان على ضرورة الإسراع في فتح تحقيق دولي في الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني وتقديم المتورطين الى العدالة والعمل على إيقاف العدوان فوراً وإنهاء الحصار الظالم والجائر الذي يطال اليمن ارضاً وانساناً ، وكذا ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة وصارمة ضد كل من يتعاون مع العدوان الخارجي او يبرر جرائمه أو يحاول ارباك الأمن والإستقرار وفضحهم أمام الشعب كونها جريمة وخيانة عظمى بحق الشعب اليمني .

المزيد في هذا القسم: