المرصاد نت - خاص

حي ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي انتفاضة وصمود أبناء وقبائل المهرة الأبية بوجه المحتل السعودي الإماراتي والذي يعبر عن الانتماء الوطني والمقاومة والشموخ الجنوبي التواق للتحريرAlmahraa2020.2.20 والسيادة والاستقلال ووجه دعوة إلى مناضليه وكل الأحرار الشرفاء للهجره إلى المهره الابية لبدء الكفاح المسلح لتحرير الجنوب من رجس الاحتلال السعودي الإماراتي المتخلف والتكفيري كما دعي في بيان له " تلقي المرصاد نت نسخة منه" أبناء الشعب اليمني لإغاثة ونصرة القبائل الأبية الحرة في المهرة وان يحمل سلاحه والتوجه للانظمام إلى رجال الرجال في المهره محافظة الكرامة والرجوله حيث بدأت شرارة معركة التحرير والاستقلال والسياة .

المرصاد نت يعيد نشر نص البيان :..

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

يا جماهير شعبنا الجنوبي العزيز الحر ..
تابع الجميع ممارسات العدو السعودي الأماراتي ومليشياته الوهابية التكفيرية في إذلال أهلنا في المحافظات المحتلة والامعان في تفتيت وتقطيع أوصال الجنوب ليسهل له احتلاله وابتلاعه وليس بآخرها ما يجري الأن في محافظة المهره عنوان الصمود والمقاومة والشموخ الجنوبي التواق للتحرير والسيادة والاستقلال .

يا أحرار الجنوب
يا ابناء واحفاد ثورة 14 أكتوبر المجيدة
يا شرفاء الجنوب
يا ابناء انتفاضات بن عبدات الكثيري والربيزي وال دمان والفضلي والعولقي والصبيحه والحواشب

يا رجال الرجال في الجنوب المقاوم
يا رجال المحاجي
يا يافعي ياحر .. يا عوذلي
.. يا كازمي..يا حمير .. يا اهلنا من القطيبه في ردفان الثورة .. يا ابناء المنطقة الوسطى في ابين وجبهة فحمان الاشاوس

الى كل حر يغير على أرضه وعرضه

اليوم لا عذر أمام الجميع .. المهره الأرض والإنسان .. قبائل المهره .. رجال المهره .. نساء المهره .. أطفال المهره .. جميعهم يستغيثون بمن فيه رجله وكرامة وذرة شرف وقبيلة ودين ان يحمل سلاحه والتوجه للانظمام إلى رجال الرجال في المهره محافظة الكرامة والرجوله حيث بدأت شرارة معركة التحرير والاستقلال والسياة .

المهرة تستغيث ...

لبيك يا المهره ...

ثورة .. ثورة يا جنوب ...

.. وهنا وشعورا بالمسؤولية الوطنية والنضالية والأخلاقية يعلن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي المكون السباق في الثورة والحراك الجنوبي التحرري (27 ابريل 2006) إلى دعوة مناضليه وكل الأحرار من الجنوبيين الشرفاء للهجره إلى المهره الابية لبدء الكفاح المسلح لتحرير الجنوب من رجس الاحتلال السعودي الإماراتي المتخلف والتكفيري ...

صادر عن : -

ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي .

19 فبراير2020م .

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة