المرصاد نت - متابعات
 
بعد نقاش مع كثير من ابناء عدن الاحرار في الداخل والخارج عن الأوضاع التي تضرب عدن مند خمس سنوات واودت بحياة كثير من اهلنا العدنيين الجنوبيين خلال عمليات القتل والاغتيالات ونهب الاراضي والأملاك والبيوت لابناء عدن وساكنيها قررت تحت مطالب كثير من احرار الجنوب اليمني في تآسيس مجلس انقاد وطني عدني جنوبي يمني ..مجلس مسالم مطلبه واحد عودت عدن تحت قيادة عدنية وطنية لا تاريخ لها اسود ولا متورطة مع قادة الجنوب الذين لم يآتي لنا منهم الا البطش والقتل والدمار والخراب في عدن ..
انا الكاتبة السياسية العدنية الحرة ذكرى المصفري الصبيحي اعلن ومعي كثير من شرفاء عدن واليمن عن تشكيل مجلس انقاد عدني حر ..في ظل الظروف القمعية التي عاشتها مدينتنا عدن مند خمس سنوات وتدوالتها قوى غادرة لا يهمها وطن ولا دولة ولا عدن تورطت فيها عدن ومدنيتها التي ظلت تقاوم رياح الشر مند الاستقلال ليومنا هذا وعليه قررنا تشكيل هذا المكون السياسي وهذا حقنا واستحقاق حر وشرعي فليسوا هم وطنيين أكثر منا ولا جنوبيين أكثر منا ولا يمانيون انبل منا..نحن اشرف منهم وتحملنا قضية عدن وطالبنا بتحريرها من طغيان القرية وقادة القرى الظالمين واظن انه قد حان الوقت في الدفاع وبشكل علني وتحت إطار سياسي منظم في إعلان مجلس انقاد عدني حر ..راجية من الله التوفيق ومن شرفاء اليمن والخليج والوطن العربي و الإسلامي واوربا وكل دول العالم الوقوف معنا وتآييدنا ودعمنا. لقد تسلمت ابين والمثلث الجنوبي عدن ولم يآتينا منهم الا الخراب والدمار وضياع الجنوب وتوزيعه بين القوى السياسية الخارجية التي لا تتمنى لوطنا الخير..
ندعوا حكومات دول الخليج ان تكون معنا وكل دول الوطن العربي والإسلامي فنحن نمد ايدينا لهم اخوة ونقول لهم كفو شركم عنا وعن عدن والجنوب ..عدن والجنوب ليست حكر لآبين والضالع ويافع ولكنه وطن لكل الشرفاء ولذلك نحن سنكون معكم شركاء لا عبيد واتباع وندعوكم لدعمنا والوقوف معنا ومشاركتنا في بناء الجنوب اليمني الحر ..
 من يريد الانضمام معنا يكتب اسمه ومفتوح المجال لأي جنوبي حر وشمالي حر من سكان عدن وكل شرفاء الهند والصومال وكل الجنسيات التي تعايشت معنا في عدن ..بشرط أن ينفي كل مشارك ويتبرى من المجلس الانتقالي ومن الشرعية . من يتشرف ان يكون معنا يسجل اسمه
أعلى الصفحة