b_300_240_16777215_00_images_hamzashiban500.4-1024x683.jpg

المرصاد نت - متابعات

 عقد المكتب التنفيذي وقيادات الفروع في المحافظات الجنوبيه المحتله لملتقي التصالح والتسامح الجنوبي واعلن المجتمعون في بيان صحفي التضامن الكامل مع القيادي المؤسس للحراك الجنوبي ورئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي الرفيق المناضل الحبيب حسين زيد بن يحيى ورفض حرب ونتائج ومترتبات تكفير الجنوب صيف 1994م ورفض حرب وغزو واحتلال 2015 من العدو السعودي والاماراتي ومليشياته التكفيريه الوهابية ودعي في بلاغ صحفي الى وحدة قوى الثوره الجنوبيه وطرد الاحتلال السعودي الإماراتي وإعاده بناء سياق الوحده اليمنيه في دوله اتحاديه من اقليمين (شمال و جنوب) بما يحقق مصالح الكادحين والمستضعفين في الشمال والجنوب .

 المرصاد نت يعيد نشر نص البلاغ...

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي :

في ظروف خاصه وطارئه ومفصلية تأريخية وعبر الشبكه العنكبوتية عقد المكتب التنفيذي و قيادات الفروع في المحافظات الجنوبيه المحتله لملتقي التصالح والتسامح الجنوبي وبالاجماع أعلن المجتمعون التضامن الكامل مع القيادي المؤسس للحراك الجنوبي و رئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي الرفيق المناضل الحبيب حسين زيد بن يحيى واكد الجميع على الثوابت التاليه : -

أولاً : رفض حرب ونتائج ومترتبات تكفير الجنوب صيف 1994

ثانياً : رفض حرب وغزو واحتلال 2015 من العدو السعودي والإماراتي ومليشياته التكفيريه الوهابية .

ثالثاً :  نؤكد مره اخرى بأن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي كما هو مكون أصيل في الثوره والحراك الجنوبي فهو شريك أصيل - أيضاً - في ثوره 21 سبتمبر 2014 .

رابعاً :  على ما تقدم اعلاه نطالب بتصويب مسار الثوره (21 سبتمبر) من خلال العوده إلى الإعلان الدستوري للثورة .. واسقاط بقايا النظام السابق بمؤسساته المختلفه من مجلس النواب ومجلس الشورى وأحزاب حرب تكفير الجنوب صيف العام 1994 ( المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك )

خامساً : - ندعوا إلى وحدة قوى الثوره الجنوبيه لطرد الاحتلال السعودي الإماراتي واعاده بناء سياق الوحدة اليمنيه في دوله اتحاديه من اقليمين (شمال و جنوب) بما يحقق مصالح الكادحين والمستضعفين في الشمال والجنوب .

سادساً : نحيي مواقف رفاق النضال من انصار الله ( تنظيم الجنوب ) تمسكهم بالقضية الجنوبية .. واعاده تقييم العلاقات مع قوى الثوره في الشمال على أسس نضاليه صحيحه وندية .

.... هذا وفي الختام اكد المجتمعون على التضامن الكامل مع معتقلينا في سجون الاحتلال السعودي الإماراتي في عدن الباسلة وفي مقدمتهم عبدالفتاح الربيعي ( جماجم ) وعبد الحميد الصبيحي ( الروسي ) و سالم الربيزي....... كما ثمن المجتمعون الدور المحوري والرئيسي والقيادي في الثوره الجنوبيه والذي يقوم به المناضل مدرم الحرسي ( ابو سراج ) إبن عدن الباسلة .

صادر عن : المكتب التنفيذي
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي

23/ 6/ 2020

أعلى الصفحة