المرصاد-متابعات

توزيع 1000 سله 750x430

 

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم السبت، توزيع ألف سلة غذائية على لأسر المحتاجة والفقيرة بمديرية السبعين تحت شعار “رحماء بينهم”.

 
وأكد مقبولي في التدشين بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني، أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية في المجالات الإنسانية وتعزيز التلاحم والتراحم بين أبناء الشعب اليمني.
ولفت إلى أن هيئة المواصفات والمقاييس صنفت المعونات المقدمة من برنامج الأغذية العالمي بأنها فاسدة.
ودعا نائب رئيس الوزراء إلى تعزيز المبادرات المجتمعية وتجسيد مبادئ التكافل في المجتمع بما يسهم في الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من الغذاء وعدم الاعتماد على المنظمات الخارجية.
بدوره أكد أمين العاصمة أن الشعب اليمني مستمر في الصمود وتعزيز روح التعاون والتكافل الاجتماعي لتجاوز تحديات العدوان والحصار.
وأشار الى أن مبادرة أبناء مديرية السبعين في توزيع سلال الغذاء للمحتاجين والمعوزين يعزز روح التكافل الاجتماعي وتحفيز المبادرات المجتمعية في جميع مديريات الأمانة.
من جانبه أوضح مدير المديرية محمد الوشلي، أن توزيع هذه السلال الغذائية بدعم من أبناء المديرية يأتي في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي. لافتا إلى أهمية ترسيخ هذه المبادرات كثقافة مجتمعية سيما في ظل العدوان والحصار

أعلى الصفحة