المنتصر يفرض شروطه

كتبوا للمرصاد:

abdurahmanabed17-1-2014

قاعدة معروفة عبر التاريخ القديم والوسيط والمعاصر وعلى كل بقعة في الكرة الأرضية .. وأنصار الله تقدموا في خمس جبهات حرب فتحت ضدهم .

من يعتقد أن إنكار أنصار الله مسئوليتهم عن خروج الحجوري وجماعته نتيجة خوف فهو مخطئ وواهم , ولكنهم يقولونها عن صدق وحقيقة . ولو كانوا هم من اشترطوا ذلك فسيصرحون به فلا يوجد ما يخشونه , خصوصاً أن الجميع سمع التكفيريين وهم يقولون أنهم سيطهرون الأرض من رجس الرافضة .. وتغنوا قائلين "جائكم أحفاد الصحابة ليبيدونكم " وقالوا : أنهم يتلذذون بالحصار الذي فُرض على صعدة . وجمعوا المقاتلين من كل حدب وصوب داخلياً وخارجياً تحت شعار "يا أهل السنة .. دماج تحترق , وأغيثوا دماج".

هي حرب علِم بها الجميع .. فُرضت عليهم من خمس جبهات قدّم خلالها الحوثيون تضحيات كبيرة حتى تحقق لهم التفوق فيها , وكان من حقهم فرض الشروط التي يريدونها -بحكم المتعارف عليه كونياً- لكنهم اكتفوا بطلب خروج الأجانب المسلحين , وهو ذات المطلب الذي كانوا ينادون به من قبل اندلاع المعارك .

حرب سالت فيها دماء وازهقت خلالها أرواح وسقط جرحى , ولم تفتح الخمس الجبهات للّعب مع أنصار الله ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

لهذا :

الوثائق والإفادات والتصريحات موجودة , ومن أراد أن يصدق ويعرف الحق على نفسه فهذا هو التصرف الصحيح عقلياً وإنسانياً , ومن كابر وبحث عن حجج لولبية لأغراض في نفسه فهذا شأنه .

ودمتم بخير 

المزيد في هذا القسم:

  • إنا قد مسنا الضر... ..."   كتبوا للمرصاد      إننا نتوجه بنداء استغاثة نحن أبناء تعز المعروفون منذ أمد بعيد بأننا أصحاب أقلام وعلم واختلاف وتعايش !! ولكننا مسا... كتبــوا
  • نحن والخارج الإقليمي والأجنبي! المرصاد نت لم يعد هناك أدنى شك في أن الخارج الإقليمي والأجنبي هو السبب في المشكلات التي تعاني منها بعض الأقطار العربية وسوف يتركز حديثنا في هذه الزاوية حول ما... كتبــوا
  • اليمن بين قمتين ! المرصاد نت غارةً تلو غارة، تزدادُ صعوبةُ النظر في وجه اليمن المقاتل. هو يقتلُنا حياءً ويهدينا الإيمان بأن لا حياةَ بغير كرامة.. ومن يضاهي اليمن كرمًا بتلقين ال... كتبــوا